فنون منوعة

جورج كلوني يتعاطف مع ماركل ويحذر من مصير الأميرة "ديانا"

تنشر مواضيع كثيرة عن عائلة ميغان الأميركية- جيتي
تنشر مواضيع كثيرة عن عائلة ميغان الأميركية- جيتي

انتقد النجم السينمائي الأميركي جورج كلوني طريقة تعامل الصحافة مع ميغان ماركل.

 

واعتبر كلوني في مقابلة مع مجلة أسترالية، أن الصحافة تحاول تشويه سمعة زوجة الأمير البريطاني هاري في شكل مماثل لما كانت تفعله مع الأميرة ديانا.

 

وقال كلوني وهو صديق مقرب من هاري وميغان، في مقابلته مع مجلة "هو" الأسترالية إن "التاريخ يعيد نفسه" لكن باهتمام أكبر من وسائل الإعلام بالزوجين اللذين ينتظران مولودهما الأول.

 

وأضاف الممثل الأميركي "أريد أن أقول إن الصحافيين يلاحقون ميغن ماركل أينما كانت. هي امرأة حامل في شهرها السابع وهي ملاحقة من الصحافيين الذين يحاولون تشويه سمعتها مثل ما فعلوا مع ديانا، وكلنا نعرف كيف انتهى ذلك الوضع".

 

فقد توفيت الأميرة ديانا بحادث سير في نفق في باريس عام 1997 خلال محاولتها التهرب من صائدي صور مشاهير كانوا يلاحقونها على دراجات نارية.

 

وفي البداية، رحّبت الصحافة البريطانية بميغن عندما تزوجت الأمير هاري في قصر ويندسور في أيار/مايو الماضي خلال حفلة كبيرة حضرها كلوني وزوجته المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين.

 

واعتُبرت الممثلة وقتها أنها تضفي لمسة تجديد على العائلة الملكية.

 

لكن تغيّرت نبرة المنشورات الصحافية في حقها بعدما انتشرت أخبار مفادها أن القصر الملكي مستاء من تصرفات ماركل.

 

كما أن الصحف تنشر مواضيع كثيرة عن عائلة ميغان الأميركية.

 

فالأسبوع الماضي، نشرت صحيفة رسالة شخصية جداً زعمت أن ماركل كتبتها لوالدها رجته من خلالها قائلة "توقف عن الكذب... توقف عن استغلال علاقتي بزوجي".

 

وقال كلوني في المقابلة التي كان يروّج من خلالها لمسلسله الجديد "كاتش 22": "لا أستطيع إخباركم كم هو أمر محبط بمجرد رؤيتهم ينشرون رسالة من ابنة إلى والدها.

 

وأنا أعتقد أن ذلك تصرف غير مسؤول".

اقرأ أيضا: القصر الملكي البريطاني أمام معضلة قانونية بسبب رسالة
التعليقات (0)