رياضة دولية

منتخب اليابان يترك رسالة بغرفة الملابس بعد الخسارة أمام قطر

سقط المنتخب الياباني لأول مرة في تاريخه في المباراة النهائية- فيسبوك
سقط المنتخب الياباني لأول مرة في تاريخه في المباراة النهائية- فيسبوك

ترك لاعبو المنتخب الياباني رسالة في غرفة تبديل الملابس عقب الخسارة التي مني بها "الساموري" الياباني في نهائي كأس آسيا 2019 أمام "العنابي".


ونشر الحساب الرسمي لكأس آسيا 2019 اليوم السبت في تغريدة له صورة لغرفة تبديل الملابس، وقد قام لاعبو المنتخب الياباني بتنظيفها تاركين رسالة "شكرا" باللغة العربية والإنجليزية واليابانية.

 

وانتهت المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا لكرة القدم، المقامة في دولة الإمارات، بتتويج المنتخب القطري باللقب القاري بعد تغلبه على نظيره الياباني 3-1.

وسقط المنتخب الياباني لأول مرة في تاريخه في المباراة النهائية للبطولة الآسيوية، بعدما حقق العلامة الكاملة سابقا، بحصد اللقب 4 مرات من أصل 4 مشاركات في النهائي.

وتوج المنتخب القطري الذي ظهر بمستوى رائع في كل مبارياته، بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وحصد المنتخب القطري أيضا ثلاث جوائز فردية في البطولة، بتتويج المهاجم المعز علي، بجائزتي أفضل لاعب وهداف نسخة كأس آسيا التي احتضنتها الإمارات، والحارس المتألق سعد الشيب المتوج بجائزة أفضل حارس في البطولة.

 

التعليقات (3)
مواطن صالح و شريف.
السبت، 02-02-2019 09:26 م
سلوك حضاري من فريق الساموراي فهو ينتمي لشعب مثقف و متحضر ,وليس كبعض الهمج و الحساد عندنا من صهاينة العرب .الله غالب.
محمد عثمان ابوطالب
السبت، 02-02-2019 06:26 م
مبروكين للأمير المحبوب الشيخ تميم بن خليفه والامير الوالد الشيخ حمد بن خليفة ولسعاده الشيخ جوعان بن حمد بن خليفة وللشيخ رئيس الوزراء والشيخ رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد ولجميع القطريين والمقيمين الفوز الغالى بكأس آسيا وكفو الشباب وتستاهلون ونرفع لكم القبعات
ادم
السبت، 02-02-2019 05:53 م
مفارقة قاسية بين سلوك اليابانيين المتحضر وسلوكيات همج الصهاينة فى دول الحصار !!!