سياسة دولية

مكسرات وحلقوم.. هذا ما عاد به المعجب إلى السعودية (صور)

النائب العام السعودي غادر إسطبول بعد 3 أيام من وصولها للتحقيق في قضية خاشقجي- جيتي
النائب العام السعودي غادر إسطبول بعد 3 أيام من وصولها للتحقيق في قضية خاشقجي- جيتي

قالت وسائل إعلام تركية الأربعاء إن النائب العام السعودي سعود المعجب غادر الأراضي التركية وبحوزته عدد من الصناديق الكبيرة.


وقالت قناة ahaber التركية إن صورا أظهرت مغادرة المعجب من خلال مطار أتاتورك الدولي وبحوزته صناديق كبيرة بعضها سوداء اللون لا يعرف ما في داخلها، إلا أن اللافت ظهور صور لصناديق من المكسرات والفواكه المجففة وحلوى الحلقوم التركية المعروفة.

 

وكان المعجب غادر إسطنبول بعد ثلاثة أيام من وصوله للتحقيق في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده، فيما قال النائب العام التركي عرفان فيدان الأربعاء إن اللقاءات مع المعجب لم تصل لنتيجة.

 

 

 

التعليقات (5)
طير حيران
الخميس، 01-11-2018 11:06 ص
عندما يتعامل التافهون مع الجادين فلا نتيجة .... ذهب الخايب إبن الخايبة ليدارى سوءة أسياده ويماطل كعادة أهل الجزيرة ( والذين لا يشهدون الزور )
من سدني
الخميس، 01-11-2018 12:16 ص
ولما لا يكون ان مافي الصناديق قطعه من المجني عليه وكلما جاء مسؤول للتحقيق يرجع ومعه رجل او إصبع من جسد الخاشقجي ولهذا يماطل ال سعود بالكشف عن الجثه الى حين الانتهاء من نقلها او اتلافها وما على الأتراك الا أخذ قرار من مجلس الأمن بتفتيش اي مسؤول سعودي من الملك الى اصغر مخلوق عند ال سعود ولا استثناء حتى في ملابس الملك الداخلية فعلى الأتراك انان يفعلوها قبل تلاشي الأثر
عابر سبيل
الأربعاء، 31-10-2018 11:56 م
العالم ينتظر الجواب على السؤال أين جثمان الشهيد، جمال خاشقجي ـ رحمة الله عليه ـ ابن مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم؟ ومن أرسل فريق الاغتيال السعودي إلى قنصلية بلادهم لقتل والتخلص من جثة الضحية؟ وسعود بن عبد الله المعجب النائب العام السعودي يعود إلى بلده بصناديق من المكسرات والفواكه المجففة وحلوى الحلقوم التركية المعروفة. عجيب أمر هذا الرجل! ودولته التي يمثلها!
Abo enad
الأربعاء، 31-10-2018 09:36 م
فيه العافيه هههههههه
عربي بلا هوية
الأربعاء، 31-10-2018 08:37 م
أحلاس شهوات لا يعرفون من دنياهم الا ثلاثاً .. البطن و الفرج و المال