سياسة دولية

وكالة: وزير الداخلية السعودي ينفي مزاعم قتل خاشقجي

دخل خاشقجي القنصلية السعودية في اسطنبول يوم الثاني من أكتوبر ولم يخرج - جيتي
دخل خاشقجي القنصلية السعودية في اسطنبول يوم الثاني من أكتوبر ولم يخرج - جيتي

نفى وزير الداخلية السعودي اليوم الجمعة مزاعم بوجود أوامر بقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وأكد شجب المملكة واستنكارها لما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام من "اتهامات زائفة".


ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود قوله: "ما تم تداوله بوجود أوامر بقتله هي أكاذيب ومزاعم لا أساس لها من الصحة تجاه حكومة المملكة، المتمسكة بثوابتها وتقاليدها والمراعية للأنظمة والأعراف والمواثيق الدولية".

 

ودخل خاشقجي القنصلية السعودية في اسطنبول يوم الثاني من أكتوبر/ تشرين الأول للحصول على أوراق تتعلق بزواجه المقبل. ويقول مسؤولون سعوديون إنه غادر بعد وقت قصير، لكن مسؤولين أتراكا وخطيبته التي كانت تنتظره بالخارج أكدوا أنه لم يغادر المبنى.

التعليقات (2)
هشام علوان
السبت، 13-10-2018 10:48 ص
ولاد الوسخه دول لو بياكلوا لحم حمير 3 مرات في اليوم كانوا بقوا اذكى من كده. دول لازم يتعمل عليهم ابحاث عشان نفهم ازاي ممكن يبقى فيه بني آدمين أغبى من الغباء نفسه؟
بل اعترف ضمنا بالاغتيال
السبت، 13-10-2018 08:15 ص
هو لم ينف الاغتيال إطلاقاً بل نفى أن تكون أوامر صدرت من قيادتهم باغتياله وهو كاذب طبعاً، ولكنه بسبب معرفته بالحقيقة وهي أن الأرعن البلطجي وراء القتل حاول فقط أن ينفي أن تكون الأوامر قد صدرت بقتله. يكاد المريب أن يقول خذوني!

خبر عاجل