سياسة عربية

دياب وحماقي يثيران جدلا بقضية آل الشيخ وآمال ماهر (صورة)

اعتبر ناشطون أن عمرو دياب ومحمد حماقي وجها رسالة حول موقفهما من قضية الخلاف بين تركي آل الشيخ والمطربة آمال ماهر- موقع ليالينا
اعتبر ناشطون أن عمرو دياب ومحمد حماقي وجها رسالة حول موقفهما من قضية الخلاف بين تركي آل الشيخ والمطربة آمال ماهر- موقع ليالينا

أثار المطرب المصري عمرو دياب جدلا واسعا، من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

 

ونشر دياب صورة تجمع المستشار في الديوان الملكي السعودي، رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، رفقة ممثله الشخصي في مصر حمادة إسماعيل.

 

وعلق دياب على الصورة: "فريق النجاح.. وحشتونا"، في إشارة إلى قرار آل الشيخ ترك الاستثمار في مصر، والتخلي عن نادي "بيراميدز".

 

الصورة ذاتها نشرها المطرب الآخر محمد حماقي، مع تعليق "أحلى أصحاب، ربنا يديم المحبة".

 

واعتبر ناشطون أن عمرو دياب ومحمد حماقي وجها رسالة حول موقفهما من قضية الخلاف بين تركي آل الشيخ والمطربة آمال ماهر.

 

وقال ناشطون إن دياب وحماقي انحازا إلى آل الشيخ بحكم مصالح العمل بينهم، إذ أدى المطربان أغاني من كلمات المستشار السعودي.

 

وكانت آمال ماهر أعلنت أنها تتعرض إلى "حرب"، قائلة عبر "فيسبوك": "الضغوط والحرب اللي بتعرض لها أنا وإخواتي وعائلتي من فترة طويلة بتتزايد".

 

وتابعت :"الاستوديو بتاعي اتشمع، والنهاردة صيدلية أخوي اتشمعت، ده غير التهديدات والشتايم اللي على موبايلاتنا، يا ترى حنفضل ساكتين لحد إمتى، الله أعلم ؟؟!!!".

 

واعتبر ناشطون أن آمال ماهر تشير إلى نفوذ تركي آل الشيخ لدى السلطات المصرية.

 

فيما قال آخرون إن تغريدتي حماقي وعمرو أديب قد تدفعان بغضب جمهور النادي الأهلي منهما، إذ إنها تأتي وسط أجواء متوترة بين النادي والمستشار السعودي.

 

وقبل عدة شهور، تفجرت شائعات قوية حول قضية رفعتها آمال ماهر ضد آل الشيخ، بعد زواج قصير بينهما، اتهمته بتعنيفها والإساءة لها، إلا أن أيا منهما لم يعلق بشكل رسمي على الشائعات المنتشرة.

 

اقرأ أيضاالعريفي والقرني ينضمان للمتعاطفين مع آل الشيخ.. ماذا قالا؟

 

 

فريق النجاح .. وحشتونا

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

التعليقات (1)
طير حيران
الخميس، 27-09-2018 09:55 ص
من صفات المصرى أنه يحب الغريب عن أهل بلده وكان الكفيل السعودى يجمع مكفوليه من المصريين لينتقى منهم من ينفع للعمل كــ ( أراجوز ) ولم يكن يفكر فى عمل هذا مع أى جنسية أخرى من العرب الموجودين فعدد المصريين الأراجوزات فى الخليج يفوق عددهم من المنتجين بأعمال حقيقية وهذه حقيقة وليست إفتراء .. وفى التاريخ ألم يطلب المحامى محمود الهلباوى الإعدام لموكليه من فلاحى المنوفية فى حادثة دنشواى وشنقهم فتحى زغلول .... وما زال المصريون يقبلون أقدام الأسياد

خبر عاجل