سياسة عربية

أول تعليق من يسري فودة على اتهامه بالتحرش.. ماذا قال؟

كانت ثلاث صحف محلية وجهت إلى فودة تهمة التحرش بزميلاته في قناة "دويتش فيله" الألمانية- قناة دويتشه فيله
كانت ثلاث صحف محلية وجهت إلى فودة تهمة التحرش بزميلاته في قناة "دويتش فيله" الألمانية- قناة دويتشه فيله

علق الإعلامي المصري الشهير يسري فودة، على الاتهامات الموجهة له بالتحرش الجنسي في ألمانيا.

 

وقال فودة في منشور عبر "فيسبوك"، إن عاصفة الاتهامات بالتحرش هي "حرب فُرضت علي، أعرف مصدرها و أعرف كيف بدأت و كيف تطورت وأعرف أهدافها".

 

وتابع: "لكني مثلكم أكتشف فصولها تدريجيًّا مثلما أكتشف معادن الناس في مرحلة لن يكون ما بعدها كالذي كان قبلها".


وبحسب يسري فودة، فإنه "على عكس ما بُنيت عليه هذه الحملة التشويهية، لا توجد أي قضية مرفوعة بحقي في أي محكمة و لا علم لي بذلك".

 

وأضاف أنه "بغض النظر عن دوافع الادعاءات و التخمينات الحقيرة بحقي، فإن من واجبي تجاه نفسي وتجاه أهلي و أصدقائي و تجاهكم جميعًا أن أرفع بدوري قضايا قذف و تشهير بحق المدعين".

وواصل بأنه "يشجع المدعين على اللجوء إلى القضاء في ألمانيا أو غيرها من الدول المحترمة لرفع ما يرونه من قضايا".

 

وختم مكررا بأن "هذه حرب فُرضت علي وأنا أقبلها وأرجو ممن لديه ذرة من عدل أن يتوخى الحذر في سمعة الناس، سواء في ما يخصني أو حتى في ما يخص المدعي. أما في ما يخص اللعبة الكبرى فإن لها حديثًا آخر و طريقة أخرى للتعامل حين تكتمل الحقائق بين يدي".

 

وكانت ثلاث صحف محلية وجهت إلى فودة، تهمة التحرش بزميلاته في قناة "دويتش فيله" الألمانية، منهن امرأة يمنية تدعى طرفة (27 عاما)، وأخرى مصرية تدعى وفاء البدري (30 عاما)، بالإضافة إلى الفتاة التي نقلت منها الصحف المحلية تلك الاتهامات.

وبحسب ما ذكرته كل من "الأهرام وأخبار اليوم واليوم السابع" فإن السلطات الألمانية لديها تحفظ على الترويج لواقعة التحرش، مضيفة أن "الاتهامات ضمت أيضا تورط فودة في الفساد المالي بالقناة".

اقرأ أيضا: ما حقيقة اتهام يسري فودة بالتحرش في ألمانيا؟

التعليقات (0)

خبر عاجل