سياسة عربية

القرة داغي يدعو علماء السعودية للوقوف مع الدعاة المعتقلين

النيابة طلبت القتل تعزيرا للداعية سلمان العودة- تويتر
النيابة طلبت القتل تعزيرا للداعية سلمان العودة- تويتر

دعا نائب الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور على القرة داغي علماء السعودية للوقوف "بجانب إخوتهم من الدعاة" المعتقلين في سجون المملكة.

وقال القرة داغي في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": إن "سلمان العودة ليس إرهابياً.. علي العمري ليس إرهابيا.. عوض القرني ليس إرهابيا.. هؤلاء ليسوا إرهابيين.. بل علماءٌ ومصلحون.. الإرهاب الحقيقي هو اعتقالهم وتعذيبهم وتهديدهم بالقتل! على علماء السعودية أن يقفوا وقفة رجل واحد أمام هذا الظلم الذي أصاب إخوتهم وألا يخافوا من قول الحق!".

 

 

وجاءت تغريدة نائب رئيس اتحاد علماء المسلمين بعد كشف عبد الله نجل الداعية سلمان العودة عن تقديم والده للمحاكمة وطلب النيابة العامة إيقاع عقوبة القتل تعزيرا بحقه بعد تقديم لائحة تتضمن 37 تهمة بحقة.

 

التعليقات (2)
ظافر
الأحد، 09-09-2018 07:53 م
صحيح الوضع حرج في السعودية وعلى اتحاد علماء المسلمين التحرك بقوة وحث المنظمات الدولية على التحرك هذا نظام جائر هو الذي جلب الوبال للامة الاسلامية
مالك علي
السبت، 08-09-2018 01:47 م
لو أراد علماء الجزيرة الوقوف مع الدعاة المعتقلين لفعلوا دون أن تطلب منهم. و سيستمر الاعتقال و القتل ما دمتم تخافون منهم أكثر من خوفكم من الله تعالى. لماذا لا تبينوا للناس حكم الله في هؤلاء الحكام الذين يستحلون قتل المسلم و تفتوهم بوجوب جهادهم؟

خبر عاجل