سياسة عربية

الأسد يوجّه رسالة إلى جيشه.. "حطّمتم المشروع الصهيوأمريكي"

الأسد: "على وقع بطولاتكم وإنجازاتكم ضبط العالم ساعته وأعاد التاريخ كتابة صفحاته ليعطرها بنفح من دمائكم الطاهرة"- أ ف ب
الأسد: "على وقع بطولاتكم وإنجازاتكم ضبط العالم ساعته وأعاد التاريخ كتابة صفحاته ليعطرها بنفح من دمائكم الطاهرة"- أ ف ب

وجه رئيس النظام السوري بشار الأسد رسالة إلى جيشه، الأربعاء، عبر مجلّة موالية له.

 

الأسد وفي رسالة عبر مجلة "جيش الشعب"، وبمناسبة الذكرى الـ73 لتأسيس الجيش السوري، قال إن جنوده حطّموا "الحلقة تلو الأخرى في المشروع الصهيوأمريكي".

 

وتابع: "يا رجال العزة والسيادة والكرامة.. أحييكم تحية الفخر والاعتزاز وأهنئكم في عيدكم الثالث والسبعين.. عيد الجيش العربي السوري وأنتم تنتقلون من إنجاز إلى إنجاز أكبر ومن نصر إلى آخر في مواجهة الإرهاب الممنهج وداعميه إقليميا ودوليا".

 

وأضاف: "إنكم الرجال حماة الوطن ودرعه الحصين في مواجهة أعاصير الشر والعدوان وملاحقة فلول الإرهابيين وهم يتساقطون تحت أقدامكم ويولون الأدبار أمام عزمكم وإرادتكم وإصراركم على تطهير كل شبر من أرضنا الحبيبة من رجسهم وآثامهم".


وأكد الأسد أنه "بفضل تضحيات الجيش وبطولاته وصلت سوريا إلى ما هي عليه اليوم من أمن واستقرار في معظم المناطق".

 

وأردف قائلا: "الجيش السوري هو الذي يتصدى للإرهاب المدعوم بالسلاح والعتاد والمال والماكينة الإعلامية المأجورة".


وبحسب الأسد فإن "المناطق المحررة تعود إلى حضن الوطن آمنة مستقرة بفضل بطولاتكم وتضحياتكم، ويعود أهلها إليها من جديد بعد أن نفضت عن كاهلها غبار الإرهاب ورعاته المأزومين المهزومين".


وتابع: "على وقع بطولاتكم وإنجازاتكم ضبط العالم ساعته وأعاد التاريخ كتابة صفحاته ليعطرها بنفح من دمائكم الطاهرة التي روت تراب الوطن الطاهر".

 

3
التعليقات (3)
جBasim regina
الجمعة، 03-08-2018 04:54 ص
والله كاذب وابن كاذب. لقد انتصر على اسراىيل وامريكا بقتل الشهب السوري ونهب املاكه وتهديم بيوته وتشريد سعبه ،،،،،،،لقد قتل وشرد اكثر من. اربعة عشر مليونا ولا يزال يقتل كل يوم بالبراميل والصواريخ والكيماوي لقد جلب شذاذ الافاق من روس وايرانيين واتراك وباكستانيين وايرانيبن وافغان وعراقيين ومن كل صوب وبلد لقتل الشعب السوري. قبح الله وجهك ايها الخنزير ابن الخنزير
ناقد لا حاقد
الخميس، 02-08-2018 01:44 م
الجيوش العربية خائنة و عميلة و هي قاتلة للشعوب العربية الجيش السوري هو تجمع للحثالة و الكلاب بشار الاسد اكبر خائن للوطن قتل و شرد ذبح سفح استحال دماء الابرياء لكن لكل بداية نهاية و الموت قادم فاين المفر يا حثالة
السوري المظلوم
الأربعاء، 01-08-2018 03:52 م
بقاءك في منصب الطرطور الناطور يا بشار هو وصمة عار على أمريكا التي أصبحت لها عميلاً منذ عام 2000 و حتى اليوم . آخر من يجوز له التحدث عن العزة و السيادة و الكرامة هو أنت يا من وصفك ترامب ب "الحيوان" و يامن وصفك الروسي ب"ذيب الكلب". أنت من بضاعتهم و يعرفون هم أكثر منا نوعية البضاعة التي حافظوا عليها حتى اليوم.

خبر عاجل