سياسة عربية

أردني يرفض المشاركة بأعمال خط غاز إسرائيل.. ماذا فعل؟ (شاهد)

صاحب معمل الرمل بعد رفض المشاركة في بناء خط الغاز- تويتر
صاحب معمل الرمل بعد رفض المشاركة في بناء خط الغاز- تويتر

نشرت عضو مجلس النواب الأردني ديما طهبوب، مقطعا مصورا لصاحب أحد معامل الرمل والحجارة في الأردن، وهو يقوم باسترجاع حمولة من الرمل، قام ببيعها بعد اكتشافه أنها ستذهب لصالح خط توريد الغاز القادم من إسرائيل.

وقالت طهبوب في تغريدة مرفقة بالفيديو على حسابها بموقع تويتر: "فؤاد الدويري وإخوانه.. في المفرق ترفع لهم القبعات، سائق قلاب حمل من كسارتهم الموجودة في منطقة المفرق مثلث الحمراء نقلة رمل على انها لمواطن، ولما عرفوا انها فرغت لخط غاز الاحتلال حملوا لودر على شاحنة وارسلوا قلاب واستعادوا نقلة الرمل".

 

 

 

 



ولفت صاحب المعمل خلال الفيديو، إلى أنه يرفض المشاركة أو المساهمة، في أي عمل من شأنه "التطبيع مع الاحتلال".

وأضاف: "حملنا نقلتنا ونرفض الشغل مع الاحتلال وضد أي إنسان يعمل مع الاحتلال، ولسنا مع التطبيع ولا خط الغاز القادم من إسرائيل".

وقال إنه "لا يشرفه أن يكون في خط الغاز أي مادة بناء قادمة من معمله".

المقطع المصور لقي تفاعلا من قبل المغردين الأردنيين الذين أشادوا بتصرف صاحب المعمل ورفضه المساهمة في أعمال بناء خط الغاز الإسرائيلي.

وقال أحد المغردين:

يجب عمل صفحه اسمها خط فلسطين المنهوب وكتابة اسم كل شركه وكل شخص يشارك او يعمل في هذا الخط ليبقى للتاريخ مكتوب من باع دينه وعربيه من اجل الصهيانه..... الف تحيه للنشمي فؤاد الدويري وعشيرته الاصيله



وقالت إحدى المغردات:

نشامى الاردن الله حيهم .
ما دام عندنا اناس شرفاء لا يخافون في الحق لومة لائم ، ما دام عندنا ناس ضمائرهم حيّة وتنبض بالعزة والكرامة ، فلن تمر صفقة القرن ومصيرها مزبلة التاريخ .



وأشاد أحد المغردين بخطوة صاحب المعمل وقال:

هاي الأخبار اللي بترفع الراس??


التعليقات (1)
عربي بلا هوية
الإثنين، 23-07-2018 07:12 م
تصرف رائع يدل على انسان محترم. واجب على الاردنيين دعمه بالشراء منه قبل غيره