سياسة عربية

هكذا رد خالد بن سلمان على جواد ظريف

خالد بن سلمان: جواد ظريف مجرد قناع يحاول بائسا إخفاء جرائم النظام الإيراني- جيتي
خالد بن سلمان: جواد ظريف مجرد قناع يحاول بائسا إخفاء جرائم النظام الإيراني- جيتي

رد السفير السعودي في واشنطن، الأمير خالد بن سلمان، على تصريحات أدلى بها وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف.

 

وقال خالد بن سلمان، في تغريدة عبر "تويتر"، إن "النظام الإيراني كعادته يدعي البراءة حينما يتم الكشف عن أنشطته الإرهابية، يجب ألّا ننسى التاريخ الطويل لهذا النظام في دعم الإرهاب والفوضى في منطقتنا والعالم".

 

وتابع بأن "ما حدث مجرد حلقة من مسلسل طويل من الجرائم الإيرانية، وجواد ظريف مجرد قناع يحاول بائسا إخفاء جرائم النظام الإيراني".

 

ونشر خالد بن سلمان تغريدته ردا على أخرى لجواد ظريف، قال فيها: "يا لها من مصادفة، ففي خضم الزيارة الرسمية التي يقوم بها الرئيس الإيراني إلى أوروبا، تُتهم إيران بتنفيذ عمليات إرهابية هناك، ويعتقل المخططون".

 

وأضاف: "إيران تستنكر جميع أشكال العنف والإرهاب في كل مكان، ونحن مستعدون دوما للعمل مع مختلف الأطراف للكشف عن أي مخططات إرهابية".

 

يذكر أن الحكومة النمساوية طالبت حسن روحاني خلال زيارته إلى فيينا، الأربعاء، بالتعاون في قضية محاولة الاعتداء بقنبلة على مؤتمر المعارضة الإيرانية في باريس، التي اعتقل على إثرها الدبلوماسي في السفارة الإيرانية بفيينا، أسد الله أسدي.

 

 

 

التعليقات (2)
امازيغي
الجمعة، 06-07-2018 02:32 م
الايرانيون ينكحونكم عن طريق الحوثيين بالصواريخ البالستية وغيرها من المنصات وانتم تغردون ههههههههههههه
محمد علي
الجمعة، 06-07-2018 06:13 ص
بالطبع يا و لد يا بن سلمان ،،، كلامك سليم عن ايران بل هناك المزيد ،،، انما انت و عائلتك و عشيرتك و من والاكم و اتبعكم و سجد لكم من المنافقين في ارض الجزيره العربيه ،،،، اشد خطورة من ايران الفارسيه ،،، الشعوب العربيه ما بين المطرقه و السندان ،،، ايران الفارسيه و ما بين الطغاة العرب الصهاينه الجدد ،،،،