سياسة عربية

آل الشيخ يعين أديب في MBC بأغلى عقد بالشرق الأوسط (شاهد)‎

آل الشيخ:  أصبح عمرو أديب أغلى مذيع في الشرق الأوسط- يوتيوب
آل الشيخ: أصبح عمرو أديب أغلى مذيع في الشرق الأوسط- يوتيوب

أعلن المستشار في الديوان الملكي السعودي، ورئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، تعيين الإعلامي المصري البارز عمرو أديب إلى فضائية "إم بي سي"، في صفقة هي الأغلى على مستوى الشرق الأوسط.


وعبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ظهر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية (رسمية) في مقطع مصور لا يتجاوز الدقيقة، مع أديب، والإعلامي السعودي بتال القوس عن مجموعة "إم بي سي" السعودية.


وقال القوس، في المقطع ذاته، إن مجموعة إم بي سي، تشرفت بالتعاقد مع أديب لمدة عامين، ليقدم برنامجا على "إم بي سي برو" الرياضية، مشيرة إلى أنها ستكون مكملة لمسيرته المجيدة.


وعلق آل الشيخ قائلا: "الآن أصبح عمرو أديب أغلى مذيع في الشرق الأوسط (..) أهلا بك في السعودية".

 

وفي نهاية الفيديو قال آل الشيخ "يلّا اللي بعده"، في إشارة إلى اتفاقيات وعقود جديدة يبرمها بنفسه لصالح وسائل إعلام، ومؤسسات رياضية سعودية.


ولم يوضح الجانب السعودي أو الإعلامي المصري، تفاصيل التعاقد، وقيمته، وهل سيظهر ببرنامج يومي أو أسبوعي، غير أن وسائل إعلام محلية سعودية ومصرية تحدثت على أنه برنامج أسبوعي. 


وفي نهاية نيسان/ أبريل الماضي، أعلن أديب، تقديم استقالته من قناة "ON E" (مصرية خاصة)، والرحيل عنها في أيار/ مايو الماضي، لكن إدارة القناة أعلنت، في بيان، عشية أول أيام شهر رمضان المبارك، استمرار أديب، وأن البرنامج سيتوقف طيلة رمضان والإجازة الصيفية، ليعود، في أيلول/ سبتمبر 2018، بفقراته كاملة.


وأديب يعد من أهم مذيعي "التوك شو" بمصر، وينحدر من أسرة لها تاريخ في السينما والإعلام بالبلاد؛ فشقيقه عماد الدين إعلامي كبير بمصر، ووالده عبد الحي أديب سيناريست شهير (1928 - 2007)، وزوجته الإعلامية المصرية، لميس الحديدي. 

 

 

 

10
التعليقات (10)
سعودي والله
الجمعة، 29-03-2019 05:52 ص
المبلغ هذا لانه منافق مءهور عربيا
واقعي
الجمعة، 29-03-2019 05:52 ص
للاسف على قد النفاق يكون المال
الجمعة، 08-06-2018 08:46 م
منافق كبير جاب منافق أكبر منه
سهيل
الجمعة، 08-06-2018 07:45 م
هههههههه هما شرو الجيش وقائد الجيش وعملو انقلاب على الرئيس الشرعي المنتخب من الشعب مش غريبه انهم يشترون مذيع حقير متسول مثل هذا المدعو اديب وهو ليس اديب بل واحد صايع وخسيس
غريب الدار
الجمعة، 08-06-2018 06:59 م
معقوله ما فيه مقدمين برامج سعوديين اكفاء خساره الفلوس الي أطير الله يحفظ المملكة و اهل المملكة