رياضة دولية

سان جيرمان يعلن عودة نيمار إلى تمارينه مع الكرة

يغيب البرازيلي عن الملاعب منذ خضوعه مطلع آذار/مارس لعملية جراحية- فيسبوك
يغيب البرازيلي عن الملاعب منذ خضوعه مطلع آذار/مارس لعملية جراحية- فيسبوك

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، سيستأنف تدريباته مع الكرة يوم غد الأحد، بعد اختيارات طبية مواتية.


وكتب النادي في بيان: "أظهرت الفحوصات التي أجريت اليوم تعزيزا مرضيا جدا للآفة في العظمة الخامسة من مشط قدمه اليمنى. سيبدأ نيمار جونيور إعداده البدني في ملعب مركز أوريدو التدريبي غدا".

ومن جانبه قال رودريغو لاسمر، طبيب المنتخب البرازيلي الذي أجرى العملية لنيمار، في تصريحات لوسائل إعلام برازيلية ووكالة فرانس برس الجمعة "الفكرة أنه من الأسبوع المقبل يمكنه العودة للتمارين في الملعب، شرط أن يستجيب بشكل إيجابي للفحص" السبت.

ونشر نيمار السبت عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له بقميص سان جيرمان لموسم 2018-2019، مرفقا إياها بتعليق جاء فيه: "فخور بارتداء هذا القميص الجديد ومواصلة منح الفرح للجميع".

 

ويغيب البرازيلي عن الملاعب منذ خضوعه مطلع آذار/مارس لعملية جراحية لمعالجة كسر في مشط قدمه اليمنى في البرازيل، وهي إصابة تعرض لها أواخر شباط/فبراير.

ويأمل نيمار في أن يكون جاهزا لخوض غمار كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده، والمقامة في روسيا بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو.

 

التعليقات (0)