رياضة دولية

باريس سان جيرمان يستعد لـ"غربلة" تشكيلة اللاعبين

سيتم انتداب مهاجم ثان ينسجم مع اللاعب الأوروغواياني إيدنسون كافاني- فيسبوك
سيتم انتداب مهاجم ثان ينسجم مع اللاعب الأوروغواياني إيدنسون كافاني- فيسبوك
نشر موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي تقريرا تحدث فيه عن استعداد باريس سان جيرمان لإحداث جملة من التغييرات في تشكيلة اللاعبين، وذلك على إثر هزيمته الأخيرة أمام ريال مدريد في ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا. وهذه قائمة بأسماء اللاعبين الأكثر ترشيحا لمغادرة الفريق، والمراكز المعنية بهذا التغيير.

وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته "عربي21"، إنه على غرار المدرب، يتحمل اللاعبون جزءا من مسؤولية الخسارة التي مني بها النادي الباريسي أمام خصمه الإسباني. لذلك، يبدو أن مغادرة البعض منهم خلال سوق الانتقالات الشتوية القادم باتت أمرا حتميا.

وحسب ما ورد في صحيفة "ليكيب" الفرنسية، من المرجح أن يغيب كل من الألماني جوليان دراكسلر، والإيطالي ماركو فيراتي، والبرازيلي تياغو سيلفا، عن تشكيلة باريس سان جيرمان مع انطلاق الموسم القادم. لكن الأهم بالنسبة للفريق الباريسي هو سوق الانتدابات، خاصة مع ما يتطلبه كل مركز.

وذكر الموقع أن الصفقات التي عقدها النادي خلال الموسم الماضي، والتي كانت مدوية في الوسط الكروي؛ مثل صفقة النجم البرازيلي نيمار، والظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس، والمهاجم كيليان مبابي، من غير المتوقع إعادة النظر فيها.

وأوضح الموقع أن فريق ناصر الخليفي بحاجة إلى لاعبين في مركز الظهير، خاصة مع مغادرة اللاعب لايفن كورزاوا مع نهاية هذا الموسم. كما أن الفريق مطالب بالبحث عن بديل قادر على تقديم أداء أفضل من بيرتشيتشي، ومن داني ألفيس الذي لم يعد بإمكانه تقديم المزيد للفريق.

أما بالنسبة للاعب البلجيكي توماس مونييه، فيبدو أن مستواه في تدن متواصل، فيما من المنتظر أن يغادر وسط الميدان الإيطالي تياغو موتا، الفريق بعد قرار اعتزاله مع نهاية الموسم.

وأشار الموقع إلى أنه سيتم انتداب مهاجم ثان ينسجم مع اللاعب الأوروغواياني إيدنسون كافاني، ويختلف في أسلوب اللعب معه من أجل إضفاء مزيد من المنافسة. وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب كيليان مبابي لم يكن في تناغم كامل مع كافاني في خط الهجوم، مثلما كان مع راداميل فالكاو في موناكو.

في المقابل، مازال مركز حارس المرمى محل جدال إلى حد الآن، فعلى الرغم من أن الحارس ألفونس أريولا كان مقنعا خلال المباراتين أمام ريال مدريد ضمن دوري الأبطال، إلا أنه لا يحظى بثقة المسؤولين الكاملة في النادي. وفي سياق متصل، يستعد الحارس كيفن تراب بدوره للبحث عن فريق جديد في بداية هذا الصيف.

وأفاد الموقع بأن هناك اتصالات مع حارس إيه سي ميلان الحالي، جانلويجي دوناروما، الذي يبدي تجاوبا مع العرض المقدم من قبل النادي الباريسي. لكن، من المتوقع أن تكون هذه الصفقة باهظة بالنسبة لإدارة باريس سان جيرمان. إلى جانب ذلك، أدرجت إدارة النادي الباريسي اسم الحارس يان أوبلاك ضمن قائمة اللاعبين الذين يحتمل انتدابهم، لكنها في المقابل سترفع من الشرط الجزائي.

وفي الختام، ذكر الموقع أن مقربين من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، قد كذبوا الشائعات المتعلقة بالتحاقه بفريق باريس سان جيرمان. وبعد خيبة الأمل الأخيرة، بات باريس سان جيرمان مطالبا بإجراء العديد من التغييرات.


التعليقات (0)

خبر عاجل