رياضة دولية

ماذا قال الإعلام الأرجنتيني عن إقالة الهلال لدياز؟

قالت إن نهاية مشوار دياز مع الهلال لم تكن بالشكل المتوقع- فيسبوك
قالت إن نهاية مشوار دياز مع الهلال لم تكن بالشكل المتوقع- فيسبوك

وصفت وسائل إعلام أرجنتينية، الأربعاء، قرار إقالة مجلس إدارة نادي الهلال السعودي لكرة القدم، للمدرب الأرجنتيني رامون دياز، بأنه قرار غريب ومبالغ فيه.


وانتقدت صحف وقنوات تلفزية أرجنتينية بقوة، قرار الهلال السعودي إقالة مدربه دياز بعد الخسارة أمام استقلال طهران الإيراني 0-1 في دوري أبطال آسيا.


واعتبرت قناة " تي واي سي" الأرجنتينية، أن القرار "مبالغ فيه" بعد قيادة دياز للفريق في 65 مباراة حقق الفوز في 42 منها وتعادل في 17 مباراة وخسر 6 لقاءات فقط.


وأضافت القناة: "إدارة النادي السعودي اتخذت قرارا مفاجئا رغم النتائج المميزة التي حققها دياز مع الفريق على مدار الموسمين الماضي والحالي".


من جانبها قالت صحيفة " إنفوباي"، إن القرار كان غريبا ومفاجئا، باعتبار أن المدرب حقق مع الفريق لقبين محليين في الموسم الماضي ووصل به إلى نهائي البطولة القارية.


وأضافت الصحيفة، أن "نهاية مشوار دياز مع الهلال لم تكن بالشكل المتوقع نظرا للمكانة التي يتمتع بها المدرب بين جماهير الفريق، بعد تحقيقه لنتائج مميزة منذ توليه مهمة قيادة الفريق".

وذكرت صحيفة "لا ناسيون" أن الرجل حقق إنجازات مهمة مع النادي بعد أن قاد الفريق في 65 مباراة، فاز في 42 منها وخسر فقط 6، وحقق لقبين محليين، لكن إدارة النادي أقالته بسبب خسارته في دوري الأبطال.


وكان مجلس إدارة نادي الهلال السعودي قد أعلن عن إقالة المدرب الأرجنتيني، رامون دياز، بشكل مفاجئ، في بيان صدر بعد منتصف ليلة الأربعاء.


وجاء قرار الإقالة بعد ساعات قليلة من تغريدة لرئيس هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ، قال فيها: "بدأت أشك أن دياز يريد الاستمرار".

 

اقرأ أيضاإقالة مدرب الهلال بعد تغريدة آل الشيخ.. وغضب جماهيري كبير

التعليقات (0)