رياضة دولية

هل يلتحق برشلونة بإشبيلية في نهائي كأس الملك؟

فاز برشلونة في مباراة الذهاب بهدف دون رد-أرشيفية
فاز برشلونة في مباراة الذهاب بهدف دون رد-أرشيفية

يلعب نادي برشلونة، ليلة الخميس، أمام نظيره فالنسيا في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وطموحه تحقيق التأهل لمواجهة إشبيلية في نهائي البطولة.

 

ويسعى النادي الكاتالوني الذي يملك الأفضلية خلال هذه المواجهة، إلى مواصلة سيره بنجاح نحو موسم ناجح من خلال الاستحواذ على جميع الألقاب بدءا بالتتويج بكأس ملك إسبانيا.

 

وكانت مواجهة الذهاب (يوم 1 شباط/فبراير) بين برشلونة وفالنسيا قد انتهت بفوز الفريق الكاتالوني بهدف دون رد، من توقيع اللاعب لويس سواريز في الدقيقة 67.

 

وحسب وسائل إعلام إسبانية، فإن قائمة برشلونة ستعرف غياب الفرنسي عثمان ديمبيلي والبلجيكي توماس فيرمايلن بسبب الإصابة، إضافة إلى دينيس سواريز والفرنسي لوكاس دينيي.

 

ومن المنتظر أن يدفع مدرب برشلونة باللاعب جيرارد بيكيه أساسيا بعد تعافيه من الإصابة الخفيفة التي تعرض لها خلال مباراة إسبانيول بالدوري.

 

من الجانب الآخر، لن يكون فالنسيا بذلك الخصم السهل أمام برشلونة خاصة في مباراة مصيرية، والتي تمثل له مناسبة لإنقاذ موسمه، حيث سيحاول تعويض خسارته في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

 

يذكر أن إشبيلية حسم تأهله لنهائي كأس إسبانيا، عقب تحقيقه فوزا ثمينا على ضيفه ليجانيس بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "راموس سانشيز بيزخوان".

 

وينتظر نادي إشبيلية مباراة برشلونة وفالنسيا للتعرف على خصمه في المواجهة النهائية المرتقب إجراؤها يوم 21 نيسان/أبريل المقبل.

التعليقات (0)

خبر عاجل