رياضة دولية

جاتوزو "الوحش" ينفجر غضبا بوجه لاعبه البرتغالي

وكان ميلان قد منح عددا من لاعبيه الأساسيين الراحة- فايسبوك
وكان ميلان قد منح عددا من لاعبيه الأساسيين الراحة- فايسبوك
انفجر مدرب نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، جينارو جاتوزو، غضبا على مهاجم الفريق أندريه سيلفا بعد الهزيمة بهدفين للا شيء، الخميس، أمام رييكا بطل كرواتيا في آخر جولات دور المجموعات بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

وكان ميلان قد منح عددا من لاعبيه الأساسيين الراحة، لكن جاتوزو رغم ذلك وجه الكثير من الانتقادات للاعبيه خاصة الوافد الجديد من بورتو البرتغالي.

وقال جاتوزو: "إنها هزيمة مؤلمة. أتحمل كامل المسؤولية عن كافة اللاعبين الذين اخترتهم لخوض المباراة".

وأضاف: "يستحق قميص ميلان الاحترام. هذه النتيجة تزعجني، لم نأت إلى هنا لنخسر المباراة، اتخذنا قرارات واضحة بإشراك لاعبين يحتاجون للعب وقتا أطول".

وتابع: "لكن علينا تغيير هذه الأوضاع وأن نغير تفكيرنا.. نحتاج مزيدا من القوة والرغبة في الفوز وكلها أشياء غابت عنا اليوم".

وتحول جاتوزو للحديث عن سيلفا قائلا: "كلنا نعرف إمكانياته جيدا. إنه لاعب على مستوى عالمي".

وأكمل: "لكنه عانى اليوم. بدا غير منسجم مع باقي اللاعبين وكأنه غريب عنهم. فعندما تتاح لك الفرصة أن تلعب مباراة كاملة بشوطيها وأنت ترتدي قميص ميلان فعليك أن تقدم أكثر من ذلك".

وتولى جاتوزو، الذي لم يسبق له التدريب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، المهمة قبل عشرة أيام خلفا للمدرب السابق فينشنزو مونتيلا والذي أقيل بسبب البداية الضعيفة للفريق هذا الموسم.

وفي أول مباراة له بعد تولي جاتوزو المهمة تعادل ميلان الأحد الماضي 2-2 مع متذيل الترتيب بنيفنتو، الذي خسر جميع مبارياته 14 في الدوري قبل هذه المباراة، وسيلتقي ميلان في ملعبه سان سيرو نظيره بولونيا الأحد المقبل.
التعليقات (0)