سياسة عربية

"ياني" يعزف لأول مرة بالسعودية.. ونشطاء يعلقون (شاهد)

ياني: ليلة لا تصدق.. شهدت أحداثا غير مسبوقة على مستوى السعودية- أرشيفية
ياني: ليلة لا تصدق.. شهدت أحداثا غير مسبوقة على مستوى السعودية- أرشيفية

أحيا الموسيقار العالمي، ياني، وفرقته الموسيقية، مساء أمس الخميس، أول حفلة له في السعودية، وسط حضور جماهيري كبير، وتفاعل واسع من الحضور.


ومن المقرر أن يحيي، ياني حفلا آخر في المكان ذاته، اليوم الجمعة، إضافة لحفلين في الرياض سيقامان في قاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن يومي 3 و4 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وحفلين في الظهران سيقامان في الساحة الخارجية للصالة الخضراء يومي 6 و7 من ديسمبر/ كانون الأول المقبل.


وقال ياني في أول ظهور له بالمملكة، التي أصبحت تستقطب الكثير من الفنانين حاليا بعد عقود من تحريم الفنون: " ليلة لا تُصدق"، مؤكدا أن الليلة شهدت أحداثا غير مسبوقة على مستوى السعودية.


وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا ومقاطع فيديو للحفل، فيما عبر آخرون عن أسفهم لوضع المملكة العربية السعودية بعد إباحة المحظورات والمحرمات التي فرضتها المملكة طوال العقود الماضية. 

 

 

 

 

 

 

ياني_يعزف_في_السعودية pic.twitter.com/j6bkhvNkUB

 

 

التعليقات (1)
أبوبكر إمام
الجمعة، 01-12-2017 04:27 م
قال العرب ، أول الغيث قطر ثم ينهمر ، الموسيقى سيتبعها إخوتها وأخواتها لا محالة ، وهكذا سنن الفساد والإفساد ، هونا هونا ، وشيئا فشيئا حتى ينخر السوس الجذع العقدي فيتهاوى ، ومن ينظر في حال السعودية يتساءل أين هي تربية الشيوخ الذين كانوا يصولون ويجولون هل لم ينجحوا في تحصين الشباب من الزيغ والانحراف ..؟