رياضة دولية

ضربة موجعة لإشبيلية تسعد أنصار برشلونة قبل لقاء "كامب نو"

ميركادو سيغيب عن لقاء فريقه إشبيلية أمام برشلونة- فيسبوك
ميركادو سيغيب عن لقاء فريقه إشبيلية أمام برشلونة- فيسبوك
تلقى نادي إشبيلية ضربة موجعة، قبل مواجهته متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، نادي برشلونة في وفت لاحق اليوم على ملعب "كامب نو" لحساب الجولة 11 من منافسات "الليغا".

وسيغيب المدافع الأرجنتيني غابرييل ميركادو للإصابة عن لقاء فريقه إشبيلية، كما أنه من المستبعد مبدئيًا سفره إلى الأرجنتين للانضمام لمنتخب بلاده في ودياته المقبلة.

ووفقا لوكالة "أ ف ب" فإن ميركادو الذي لم يستطع إكمال مباراة فريقه الأخيرة بدوري الأبطال أمام سبارتاك موسكو الروسي الأربعاء الماضي، يعاني من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، بحسب ما أفاد اليوم الجمعة الجهاز الطبي للنادي بعد اطلاعه على الفحوصات التي خضع لها اللاعب.

وأفاد إشبيلية في بيانه بأن اللاعب صاحب الـ30 عاما لن يسافر بشكل مبدئي للأرجنتين وسيظل في إشبيلية، بهدف محاولة التعافي للاستعداد لمواجهة سيلتا فيغو في "رامون سانشيز بيزخوان" يوم السبت الموافق 18 نوفمبر الجاري وأن كل الأمور ستعتمد على مدى تطور حالته خلال الأيام المقبلة".

ويعد ميركادو وإيفر بانيغا هما اللاعبان الوحيدان اللذان تم استدعاؤهما من قبل خورخي سامباولي، مدرب إشبيلية السابق والأرجنتين الحالي، للانضمام للمنتخب الأرجنتيني الذي سيخوض وديتين أمام روسيا ونيجيريا.
التعليقات (0)