سياسة عربية

كاردشيان تتوسط لابن سلمان لحضور عارضة أزياء منتدى "نيوم"

عارضة الأزياء الإيطالية كارلا ديبيلو حضرت فعاليات منتدى مستقبل الاسثمار بعد وساطة كاردشيان- أ ف ب
عارضة الأزياء الإيطالية كارلا ديبيلو حضرت فعاليات منتدى مستقبل الاسثمار بعد وساطة كاردشيان- أ ف ب

كشف حساب مجتهد على "تويتر"، أمس الثلاثاء عن وساطة جمعت كيم كاردشيان وولي العهد السعودي محمد بن سلمان لحضور صديقتها عارضة الأزياء الإيطالية كارلا ديبيلو لفعاليات منتدى مستقبل الاسثمار في الرياض الذي عقد في 24 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

 

وقال مغرد عبر حسابه في مجموعة تغريدات: "العارضة كارلا ديبيلو شاركت في منتدى مستقبل الاستثمار (نيوم) ونشرت هذه الصورة في انستغرامها هل هو ياسر الرميان؟".

 

العارضة كارلا ديبيلو شاركت في منتدى مستقبل الاستثمار (نيوم) ونشرت هذه الصورة في انستغرامها
هل هو ياسر الرميان؟https://t.co/pfsi74nuCD

 

وأضاف: "بالمناسبة كارلا ديبيلو ترشحت للمنتدى بسب صداقتها مع كيم كرداشيان كارداشيان صارت واسطة عند ابن سلمان".

 

بالمناسبة كارلا ديبيلو ترشحت للمنتدى بسب صداقتها مع كيم كرداشيان
كارداشيان صارت واسطة عند ابن سلمان

 

 

 

ونشرت كارلا على صفحتها بإنستغرام صورة مع المشرف العام على صندوق الاستثمارات العامة ياسر الرميان، وبحسب العارضة فقد تم التقاطها خلال فعاليات منتدى مستقبل الاستثمار.

 

Thank you #PIF for hosting me at one of the most spectacular events I’ve ever had the privilege of attending #yasiralrumayyan #FII2017 #KSA ????

A post shared by Carla DiBello (@carladibello) on

 

 

وأضافت: "شكرا لاستضافتي في أكثر الأحداث أهمية وإثارة، إنه لشرف لي حضور الحدث في السعودية"، وأرفقته مع اسم ياسر الرميان".

 

 ويدير الرميان صندوق الاستثمارات العامة حالياً أصولاً بقيمة نحو 860 بليون ريال 230 بليون دولار.

 

 

 

 

 

 

التعليقات (2)
شرحبيل
الأربعاء، 01-11-2017 06:14 م
الفرزدق الخبيث أبو فراس همام بن صعصعة .... يعرض بعبد الله بن الزبير وزوجته بنت منظور ، حين أجارت النوار الهاربة من جلافته وغلاظته وإجباره لها على معاشرته بالقوة : .................أما البنون فلم تقبل شفاعتهم ْ......وشفعت بنت منظور بن زبانا /// ليس الشفيع الذي يأتيك متزراً .......مثل الشفيع الذي يأتيك عريانا /// .....................وفي سياق الرواية ، أن جارات النوار قد وجهن لها اللوم على قبولها بالفرزدق بعد الخصام فقالت تبين عذرها : إنه يأتيني بشفيع لايرد ....!!!!! وشفيع الفرزدق مشهور بين التميميات .......!!
شرحبيل
الأربعاء، 01-11-2017 03:37 م
وسطاتك مقبولة ، وشفاعتك لاترد يا كيم كاردشيان لكلارلا وغيرها من الفعاليات الاجتماعية النشيطة ...وواضح أنك لم تجرؤي للتوسط إلا بعد معرفة حميمة !! ولايريد منك ابن سلمان شيئاً كما فعل الإماراتي الذي دفع لك مليون دولار لقضاء ليلة واحدة معه بحضور زوجك الهمام الغيور ( ويز خليفة ) ، لأن الأمراء السعوديون مشبعون حتى الثمالة ، وهذه الأمور لاتؤثر في قراراتهم السياسية كما لم تؤثر صحبة ( ستيفي ليفني ) بصائب عريقات وتفانيه في القضية الفلسطينية ...!!...ففي جدة وحدها هناك مايزيد عن عشرة آلاف روسية وأوكرنية فضلاً عن الأمم الأخرى ولو سمحت السعودية لأمثالكم لرأيت نصف الكرة الأرضية فيها ......