سياسة عربية

استنفار إعلامي سعودي لمهاجمة الكويت عبر الرياضة.. لماذا؟

إعلاميون سعوديون أكدوا أن أحمد الفهد هو المقصود بتصريح آل الشيخ- عربي21
إعلاميون سعوديون أكدوا أن أحمد الفهد هو المقصود بتصريح آل الشيخ- عربي21

استنفر الإعلام السعودي لمهاجمة الكويت بشكل عنيف، عبر بوابة الرياضة.

 

الحملة الإعلامية انطلقت مباشرة بعد تصريح تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، الذي هاجم من وصفهم بـ"أقزام آسيا"، الذين ظلموا المنتخبات والأندية السعودية، وفق قوله.

 

وأكد إعلاميون سعوديون على رأسهم وليد الفراج، أن المقصود بهجوم تركي آل الشيخ، هو الشيخ أحمد الفهد الأحمد الصباح، رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي. 

 

ويتهم إعلاميون سعوديون، أحمد الفهد الصباح بأنه المتحكم الفعلي في قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذي يرأسه البحريني، سلمان آل خليفة.

 

وأنشأ إعلاميون سعوديون هاشتاغ "أقزام آسيا"، سارع مطربون أيضا للتغريد فيه، في مشهد يذكر ببدء الحملة السعودية ضد قطر والتي تطورت إلى قطع العلاقات الدبلوماسية.

وزادت الهجمة ضد الصباح، بعد تحذير رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد من وقوع ظلم تحكيمي على ناديه في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق أوراوا ريد الياباني.

 

وشارك كل من المطربين، راشد الماجد، عبد المجيد عبد الله، ماجد المهندس، ورابح صقر، في الحملة ضد الفهد، دون تسميته، وهم أنفسهم من قاموا بمهاجمة قطر بعد اختراق وكالة أنبائها.

 

وتوقع مغردون أن تكون الحملة السعودية ضد أحمد الفهد، موجهة بالمقام الأول للحكومة الكويتية التي سعت خلال الشهور الماضية إلى الوساطة بين دول الحصار، وقطر.

 

 

معالي أ. #تركي_آل_الشيخ:#أقزام_آسيا لن يضروا الرياضة #السعودية .. وهذا وعد.#كورة_روتانا#روتانا_خليجية pic.twitter.com/nZku8MVy4A

 

 

نفس الشلة الهابطة اللي كتبت عن قطر في بداية الحصار .. تكتب اليوم ضد الكويت!
ياخي غيروا السيناريو شوي??#اقزام__اسيا pic.twitter.com/Tv1AlhJQ4H

 

 

#اكشن_يا_دوري#وليد_الفراج: لعبة سدني لن تتكرر..أضبطوا ربعكم..انتهت أفلام أحمد الفهد.. الفترة القادمة "للصقور" وبنفس الطريقة#اقزام_اسيا pic.twitter.com/OACKOrx4Nh

 

 

التعليقات (0)