سياسة عربية

أول تعليق رسمي سعودي على زيارة أمير لإسرائيل

الوكالة الفرنسية قالت إن الأمير الذي زار إسرائيل سرا كان محمد بن سلمان- أ ف ب
الوكالة الفرنسية قالت إن الأمير الذي زار إسرائيل سرا كان محمد بن سلمان- أ ف ب

أدلى مسؤول بوزارة الخارجية السعودية بتصريحات عبر وكالة الأنباء الرسمية بشأن الحديث عن زيارة "أحد مسؤولي" المملكة إلى إسرائيل سرا.

 

ونفت وزارة الخارجية السعودية زيارة "أحد مسؤولي المملكة" إلى إسرائيل سرا وقالت إن الخبر "عار عن الصحة جملة وتفصيلا ولا يمت للحقيقة".

 

وكانت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية الناطقة باللغة العربية قالت في السابع من أيلول/سبتمبر الماضي إن "أميرا في البلاد الملكي السعودي زار إسرائيل سرا وبحث مع كبار المسؤولين فكرة دفع السلام الإقليمي بالمنطقة" وفقا للإذاعة.

 

إقرأ أيضا: وكالة الصحافة الفرنسية تؤكد: ابن سلمان زار إسرائيل سرا

وكشفت وكالة الأنباء الفرنسية قبل أيام أن الأمير السعودي كان ولي العهد محمد بن سلمان بعدما أفصح بذلك مسؤول إسرائيلي رفض الكشف عن اسمه.

 

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن مصدر مسؤول في الخارجية قوله إن "المملكة العربية السعودية كانت دائما واضحة في تحركاتها واتصالاتها وليس لديها ما تخفيه في هذا الشأن" على حد وصفه.

 

وأضاف المصدر: "لن يتم الالتفات إلى مثل هذه الشائعات والأخبار المعروفة أهدافها ولن يتم التعليق عليها مستقبلا ولا على ما يروجه الإعلام الكاذب تجاه المملكة ومسؤوليها" وفق تعبير المسؤول.

 

التعليقات (4)
منار
الأربعاء، 24-07-2019 07:17 م
اليوم شاهدت احد القنوات الاسرائلية وندهشت لما قموا بنشره احد الشخصيات السعودية قامت بزيارة اسرائيل ايضا بثت بعض الاشخاص السعوديون يهرجون ويهزئون من القضية الفلسطنية بصراحة انا كفلسطنية افتخر اني من فلسطين واجهد بوجودي وليس لدي المال لابيع نفسي او بلدي مثل تلك الاشخاص الذين لا علقة لهم بتاريخ بلارض والعرض بذات كل دول الخليج بُنية وعمرت من الايدي الفلسطنية نحنا في ارضنا ثبتون ولا نريد المال الملوث من الخليج بذات ان القضية بدات من الاستهتار الخليج وركض وراء التفهات الغير محدودة وانشاللة يجي يوم وتزول دول التفاهت لان الخليج سبب بلاء العرب . عاشت فلسطين عاشت بلدي وعاشت سوريا حرة وداعمة للحضارة وتاريخ
علي
الإثنين، 23-10-2017 02:54 م
زيارة عشقي كانت تمهيدا لزيارة محمد بن سلمان ومحاولة التقرب من ايران كانت بنفس الطريقه عندما فضحهم الاعرجي انكروانهم طلبوا منه ومن الحكومه العراقيه التوسط وعندما ثار الشعب على حفلة شيرين اختلقوا كذبه بأن المنظمين لم يحصلوا على الترخيص هذا هو حالهم
جمال الجمال
الأحد، 22-10-2017 09:10 م
تعودنا عندما تقول الحكومات العربية" لا " فهي نعم .
أبوبكر إمام
الأحد، 22-10-2017 08:43 م
زوروها يا آل سعود لا حرج عليكم فأنتم واليهود بنو عمومة وخؤولة ، وكلكم بنو يهود ..