سياسة عربية

شيخ أزهري غنّى لأم كلثوم يتهم الإخوان بإشعال الفتنة ضده

الشيخ الأزهري اتهم الاخوان باشعال الفتنة ضده- يوتيوب
الشيخ الأزهري اتهم الاخوان باشعال الفتنة ضده- يوتيوب
علق الشيخ الأزهري، إيهاب يونس، الذي علق على قرار وزارة الأوقاف المصرية بمنعه من الخطابة والإمامة بعدما ظهر بعمامته في برنامج تلفزيوني يغني أغنية "لسه فاكر" لأم كلثوم.

وفي تدوينة له على حسابه في "فيسبوك"، قال يونس إنه يقدر شعور مَن انزعجوا من فيديو برنامج ست الحسن، الذي قام فيه بأداء أغنية "لسه فاكر" لأم كلثوم.

وأتهم الأزهري الإخوان المسلمين بإشعال الفتنة، قائلا أن "الفيديو تم نشره عبر عدد من صفحات جماعة الإخوان وكان أول من نشره صفحة (مكتب حراك مصر) التي قامت بدورها المعتاد في إشعال الفتنة وتكدير الصفو العام".

وأضاف: أودّ أن أُطمئن أحبتي، والمهتمين بأمري؛ أنه تم التحقيق معي، وأنا بخير بفضل الله. أقدّر وقوفكم بجانبي، وأحترم قرار وزير الأوقاف بإيقافي عن الخطابة والإمامة، وأنتظر بتمام الصبر والرضا بأمر الله كلمة القانون في أمري، والحمد لله على كل حال".

اقرأ أيضا: شيخ أزهري يغني لأم كلثوم على الهواء مباشرة (شاهد)‎

وتابع يونس قائلا: "أما من علّقوا على المنشور؛ فأقول لهم جزاكم الله خيرا على ما قدمتموه من سب وقذف لي ولأهلي وأدعو لكم بالهداية. وكفى بالله وكيلا بيني وبينكم".

وأردف: "أما عن خطئي؛ فهو أن حمّلت الزي الأزهري بتصرفي الإنساني البسيط، وهو زي يجب احترامه وتقديره، وهو شرف لي ولكل من ينتسب إلى الأزهر الشريف، الذي هو مَنشئي وبيتي ومأواي".

واستطرد يونس قائلا: "أنا أبرأ إلى الله من كل اتهام لي بعدم الحرص على مكانه ومكانته، والله تعالى أعلم بالنوايا وهو المطلع على القلوب مضيفا بالقول أشكر كل من قدم لي النصيحة، والله أسأل أن يبصرني بعيوبي وأن ينور بصيرتي ومن أُحِب".

وكان الشيخ الأزهري الكفيف، إيهاب يونس، ظهر على شاشة "أون" المصرية، عبر برنامج "ست الحسن"، وأدى عدة وصلات إنشادية، وروحانية، إلا أنه فاجأ الجميع بأداء أغنية لـ"أم كلثوم".

وعقب الضجة التي أثارها الشيخ الأزهري، أصدرت الأوقاف المصرية قرارا بمنعه من الخطابة والإمامة، قائلة إن "الشيخ إيهاب يونس يعمل إماما لأحد المساجد التابعة للوزارة وسيمثل للتحقيق بالوزارة بسبب سلوكه".
التعليقات (5)
نبيل شكري
الأحد، 24-09-2017 08:31 م
السيسي قال اللي ما يرضيش ربنا احنا هنبقى موجودين معاه بندعمه بنأيده . أرجو مشاهدة الرابط . كراهية السيسي للإسلام لا تقل عن كراهية إبليس أو أبوجهل أو أبولهب للإسلام . السيسي هو من شياطين الإنس المذكورين في القر?ن . شيخ أزهري بيغنّى لأم كلثوم وفتاوي شاذة لشيوخ الأزهر والمقصود هو إذراء الدين الإسلامي . السيسي هو إللي بيعمل كل هذه القاذورات عن طريق الأجهزة الأمنية . ولسه حتشوفوا العجب . يوجد في مصر تحرك بشكل ممنهج متعمد لتخريب الحياة المصرية اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا ونفسيا ودينيا . https://www.youtube.com/watch?v=b0evRK9kYTQ
نبيل شكري
الأحد، 24-09-2017 08:06 م
السيسي قال اللي ما يرضيش ربنا احنا هنبقى موجودين معاه بندعمه بنأيده . أرجو مشاهدة الرابط . شيخ أزهري بيغنّى لأم كلثوم وفتاوي شاذة لشيوخ الأزهر والمقصود هو إذراء الدين الإسلامي . السيسي هو إللي بيعمل كل هذه القاذورات عن طريق الأجهزة الأمنية . ولسه حتشوفوا العجب . يوجد في مصر تحرك بشكل ممنهج متعمد لتخريب "الحياة" المصرية اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا ودينيا ونفسيا ودينيا . https://www.youtube.com/watch?v=b0evRK9kYTQ
علي
الأحد، 24-09-2017 07:52 م
اعمى البصر والصيره
د محمد العسيري
الأحد، 24-09-2017 07:14 م
يعني انت كنت في مقابلة مع صفحات الاخوان فقامت ببث الاغنية !!!!! ام كنت في مقابلة مع التلفزيون المصري يا بهيم وهو الذي بث الاغنية ( بهيم بعمامة ازهري )
يوسف
الأحد، 24-09-2017 06:53 م
انا اقترح بعد منعه من الخطابة ان يحال الى برنامج ستار اكاديمي لعله يجد مستقبله هناك .