سياسة عربية

معارض سعودي يتحدث عن اعتقال أمير سعودي مهم.. من هو؟

المسعري أحد أقدم المعارضين السعوديين في الخارج- أرشيفية
المسعري أحد أقدم المعارضين السعوديين في الخارج- أرشيفية
كشف المعارض السعودي المعروف، الدكتور محمد المسعري عن اعتقال أمير سعودي، وهو ما وصفه بتطور "في غاية الخطورة".

وفي تغريدة نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال المسعري الذي يقيم في العاصمة البريطانية لندن منذ مطلع التسعينات إن الأمير السعودي الذي تم اعتقاله هو فيصل بن بندر بن عبد العزيز، وهو أمير منطقة الرياض، ومقرب من ولي العهد السابق محمد بن نايف.

ولم ترد أية معلومات أخرى حول القضية من مصادر أخرى، إن كانت رسمية أم شعبية.

فيما قال ناشطون، إن المعلومات التي نشرها المسعري، غير صحيحة، إذ أن الأمير فيصل بن بندر، حضر معايدة الأمراء للملك سلمان بن عبد العزيز.

يشار إلى أن الأمير فيصل بن بندر، هو أمير منطقة الرياض، وعضو هيئة البيعة التي تعنى باختيار الملك وولي العهد وتنظيم انتقال السلطة.







التعليقات (1)
شرحبيل
الثلاثاء، 05-09-2017 03:42 م
هل تظن يا أستاذ المسعري أن السعودية تختلف عن سورية الأسد أو عراق صدام أو ملك ( العقل الميالة ) أو مصر السيسي ...؟ لا .أبداً ... فاعتقال أمير أو عشرة أو مئة لايغير من تلك التركيبة المتعفنة شيئاً ..فهناك عشرات الألوف من أولئك الطفليليات الضارة من أمرائها التي تلتصق بجسد الجزيرة العربية تلك الأرض الطاهرة ، وتفتك بأرضها وشعبها ومقدساتها منذ ظهور عصر ( زيت الكاز ) ..لقد أفسد النفط الرخيص عقولهم وقلوبهم وأفسد ضمائرهم ، وحتى أضر بصحة الشعب الخائر الاتكالي المقعد ، فمثلاً تبلغ نسبة المصابين بالسكري تتجاوز 605 ونضغط الدم 70% ...لافائدة من اعتقال أمير أو إقالة وزير ، بل يجب إزاحة هذه الطغمة كلياً من الحياة على الطريقة الستالينية .....واستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم