سياسة دولية

مسؤول إيراني كبير يهاجم الإمارات .. هكذا وصفها

هجوم رضائي على الإمارات يأتي بعد تصريحات لوزير الخارجية الإماراتي انتقد فيها دور طهران في المنطقة- أ ف ب
هجوم رضائي على الإمارات يأتي بعد تصريحات لوزير الخارجية الإماراتي انتقد فيها دور طهران في المنطقة- أ ف ب
وجه مسؤول إيراني بارز انتقادات لاذعة لدولة الإمارات العربية المتحدة في رد إيراني جديد على تصريحات لوزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد قال فيها إن إيران تقوم بدور مزعزع للاستقرار في الشرق الأوسط.

ونشر أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي تغريدة الأحد على حسابه في تويتر انتقد فيها "بشدة التصريحات الأخيرة الصادرة عن بعض المسؤولين الإماراتيين ضد إيران"، بحسب وكالة أنباء فارس.

وقال رضائي –القائد السابق للحرس الثوري في تغريدته التي أعاد تغريدها الإيرانيون: "إن الإمارات المتحدة برج من ورق، ينهار حتى بدون صواريخ".


وتأتي تصريحات رضائي بعد تصريحات للناطق باسم الخارجية الإيراني بهرام قاسمي الأربعاء الماضي عبر فيها عن أسفه لأن "أبو ظبي ارتكبت خلال السنوات الأخيرة العديد من المغامرات، التي تخطت بها إمكانياتها الحقيقية، وأثارت مشاكل كثيرة في المنطقة".

وفي مؤتمر صحفي أشار قاسمي حينها إلى "مشاركة الإمارات في الحرب والقتل الظالم، ومحاولة احتلال قسم من اليمن، والتدخل في ليبيا، وتحريض بعض دول المنطقة لفرض حصار وحظر على دول أخرى"، وطالبها "بأن تتوقف عن ممارسة مثل هذه السياسات المدمرة وعديمة الجدوى والمحرضة".

التعليقات (5)
حسين مطر مطر
الجمعة، 09-02-2018 06:21 م
ايها السافل من داس الشعب صوره وبال عليها بشوارع طهران لايصلح ان يكون مرشدا مدعيا للمقاومه فذهبت مشروعية من داس الشعب صوره واحرقها وقريبا الثورة الثالثة الاخيره والتي سوف تمسح بكم شوارع كل المدن الايرانيه ...اليس الصبح بقريب...
حسين مطر مطر
الجمعة، 09-02-2018 06:18 م
يادجال اين فيلق القدس هو بكل مكان فيه فتنه له يد....الا فلسطين والقدس ليس له وجود...
حسين مطر مطر
الجمعة، 09-02-2018 06:15 م
انها الكذبة الكبرى ...هذه المقاومه التي توجد في كل مكان لتمزقه ...الا امام العدو الاسرائيلي حيث مزقت ايران العراق الى احزاب وعشائر وغابت الدوله في العراق وتفشت المخدرات والانخلال ...وفي لبنان حزب الله هو الدوله ولا وجود للبنان وهذه اليمن تتمزق.....كل هذا خدمة للكيان الصهيوني ...عندما اعلن ترامب ان القدس عاصمه لاسرائيل.....
حسين مطر مطر
الجمعة، 09-02-2018 03:43 م
لا بل علي العکس ان ايران بعد الکثير من المستنقعات التي اوقعت الدوله بها اما ان تغير سياستها وتسحب ميليشياتها او اما السقوط القريب لذهاب هيبة الدوله وانكفاء ماء وجه مرشدها وتمزييق صوره والدوس عليها....
كاظم أنور دنون
الإثنين، 04-09-2017 10:29 ص
الآن أنت أغضبت أسد آل زايد وعليك تحمل العواقب، سوف تبدأ الأمارات المعركة المقدسة ضد التعديات الأيرانية، حيث سوف يباشر سلاح البحرية الأماراتي - بضرية خاطفة - إعادة تحرير جزيرتي أبو موسي ورفع العلم الأسرائيلي ( عفوا الأماراتي ) ، ثم سوف تتحرك الجيوش المدرية من قوات المغاوير الأماراتية سباحة على طول الخليج الفارسي، لتستولي على السواحل الأيرانية، ومن ثم تنظيم حركة المرور البحرية الدولية، ومن ثم.............................. ( ضراط شديد جدا) ويستفيق م ب ز من المنام .