حول العالم

تفاصيل مهمة حول عطلة الملك سلمان بمدينة مغربية

الملك سلمان يقيم بمنطقة "كاب سبارطيل" وهي عبارة عن منتجع سياحي بطنجة- جيتي
الملك سلمان يقيم بمنطقة "كاب سبارطيل" وهي عبارة عن منتجع سياحي بطنجة- جيتي
يمضي العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، إجازته الصيفية في مدينة مغربية، للعام الثالث على التوالي، ويبدأها في 21 تموز/ يوليو الجاري، لمدة أسابيع.

وقال مسؤول في فريق العمل المشرف على ترتيبات العطلة، إن الفريق الأول من الوفد المرافق للعاهل السعودي في عطلته "سيحل بالمغرب منتصف الشهر الجاري؛ من أجل إنهاء الترتيبات الخاصة بالزيارة، في مدينة طنجة، أقصى شمالي البلاد".

ولفت المصدر -الذي فضل عدم الكشف عن هويته- إلى أن الاستعدادات جارية على قدم وساق منذ أواخر شهر رمضان. 

ويقيم الملك سلمان بن عبد العزيز في منطقة "كاب سبارطيل"، وهي عبارة عن منتجع سياحي في مدينة طنجة، يضم مساحات شاطئية وغابوية، بالإضافة إلى توفرها على مشاريع سياحية عديدة. 

وتعيش مدينة طنجة المغربية، منذ أسابيع، حالة من الترقب، فرضها اختيار العاهل السعودي، لقضاء إجازته الخاصة للعام الثالث على التوالي في المدينة الملقبة بـ"عروس الشمال". 

وجرى حجز مئات من الغرف في كبريات الفنادق بالمدينة، إضافة إلى شقق وفلل، ومئات السيارات الفارهة، التي تم تخصيصها لاستقبال الوفد المرافق للملك "سلمان". 

ودأب الملك سلمان بن عبد العزيز على قضاء إجازاته الخاصة في مدينة طنجة منذ أن كان وليا للعهد، غير أن زيارته للمدينة باتت مصدر اهتمام دولي منذ جلوسه على العرش في كانون الثاني/ يناير 2015. 

وكان العاهل السعودي استقبل عددا من الأمراء والرؤساء والملوك في مقر إقامته بطنجة السنة الماضية، حيث أمضى إجازته الخاصة في المدينة، دامت لأسابيع.
التعليقات (6)
علي
الأربعاء، 05-07-2017 12:28 م
رايح تعمل ايه هنااااااااااك ياشقي هههههههههههههههه
حسين/لندن
الثلاثاء، 04-07-2017 09:08 م
ألأخ ألدسوقي ،،أحسنت أحسن الله اليك،،
ابو سمره
الثلاثاء، 04-07-2017 08:36 ص
نعيم فوق الارض وجحيم تحت الارض
الدسوقي
الثلاثاء، 04-07-2017 06:59 ص
( إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها و جعلوا أعزة أهلها أذلة و كذلك يفعلون ) صدق الله العظيم . هاهو الملك العضوض يجتمع في مغرب الدعارة و المخدرات و اللواط . . . مهلكة ( آل سخوط ) في أزمة بل أزمات و في حروب معلنة و غير معلنة ببلدان شتى من العالم الإسلامي هم الذين أشعلوها و أوقدوا نارها أوقد الله النار في عرشهم اللعين - دنيا و آخرة - ، و يذهب الملك الضليل و حاشيته الفاسدة المفسدة إلى شقيقه و صديقه ملك الدعارة و المخدرات في مغربنا الأقصى المغلوب على أمره للسياحة و التنزه . . . و الفسوق و العصيان و العياذ بالله . نسأل الله تعالى العلي العظيم ؛ رب العرش ، الكريم أن يرينا عجائب قدرته في هؤلاء الحكام المجرمين الفاسدين المفسدين أولياء الكفار و اليهود و الصليبيين ، و أن يأخذهم أخذ عزيز مقتدر . اللهم آمين آمين آمين .
dr hicham
الثلاثاء، 04-07-2017 01:16 ص
أنت غير مرحب بك في المغرب غووووووووووور لانريد رز المغاربة يكرهونكم ياأيها اللصالوغذ الحقير

خبر عاجل