سياسة عربية

حصار قطر فتح قريحة السخرية السياسية.. ناصر خان نموذجا

من أبرز الحسابات الساخرة من دول الحصار على قطر حساب "ناصر خان"- تويتر
من أبرز الحسابات الساخرة من دول الحصار على قطر حساب "ناصر خان"- تويتر
أثارت مقاطعة السعودية والإمارات والبحرين ومصر لقطر سخرية الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي القطريين، الذين تنافسوا في إطلاق النكت و"الهشتاغات" الساخرة.

ومن أبرز الحسابات الساخرة التي أثارت عشرات آلاف المتابعين على "تويتر"، حساب "ناصر خان"، الذي استطاع أن يعبر عن فكرته بطريقة ساخرة في حدود 140 حرفا التي يتيحها "تويتر".



وكتب "ناصر خان" معلقا على تغريدات قائد شرطة دبي ضاحي خلفان: "ضاحي خلفان صار المتحدث الرسمي لدول الحصار الثلاث من بعد ما كان المحقق الرسمي لبنات الليل في فنادق دبي يا جماعة حطوا واحد يشرفكم"، وكان خلفان كتب على "تويتر" بأن "قطر جزء لا يتجرأ من دولة الإمارات".



وكتب ناصر خان في تغريدة أخرى: "بدل ماتنظرون إلى متطلباتكم مع قطر انظروا إلى متطلبات شعوبكم البحريني مش محصل شغل الإماراتي أبوه في السجن السياسي السعودي الله يعينه".



وقال مخاطبا الشعب البحريني: "الشعب البحريني حكومتكم تبيكم تنشغلون عنها قولوا لهم القطريين عندهم وظايف احنا ما عندنا القطريين عندهم قصور احنا ماعندنا خيمة شوفوا ردهم".


التعليقات (2)
مهزله
الثلاثاء، 25-07-2017 07:54 ص
ف الوقت الذي يضعون اشرف الافراد والجمعيات الخيريه العربيه في قائمة الارهاب ،، تخلوا هذه القائمه من اسماء الذين يقتلون اخواننا في فلسطين ويدنسون المسجد الاقصى ،، تبآ لاذناب العرب
ريم العبيدلي
الإثنين، 03-07-2017 05:48 م
يستاهل ناصر خان تغريدات ساخره ولكن تنم عن عقليه ثقافية واسعه صاحب فكر متميزفي كتابة التغريدات وبلورتها بأسلوب فكاهي شعبي ليتميز بشخصيه ذات ذكاء اجتماعي ...

خبر عاجل