رياضة دولية

المصري محمد صلاح يقترب من الانضمام لناد إنجليزي كبير

وتطور مستوى صلاح بشكل واضح في الموسم الذي انتهى منذ أيام- فايسبوك
وتطور مستوى صلاح بشكل واضح في الموسم الذي انتهى منذ أيام- فايسبوك
بعد قرابة 24 ساعة من خروج تقارير صحفية البريطانية بخبر مفاده أن روما رفض عرضا من فريق إنجليزي بقيمة 28 مليون جنيه إسترليني لانتداب المصري محمد صلاح عادت تقارير جديدة لتؤكد اقتراب اكتمال الصفقة.

واستند تقرير لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية على اتفاق ليفربول مع صلاح على الشروط الشخصية في الوقت الذي ما زال فيه الخلاف دائرا بشأن قيمة اللاعب التي تطلبها إدارة روما، حيث من المتوقع أن تقارب 35 مليون جنيه إسترليني.

وتأهل ليفربول إلى الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا عقب احتلاله المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، في الوقت الذي وجد فيه روما بقيادة صلاح مكانا في دور المجموعات باحتلاله وصافة الدوري الإيطالي.

وكان صلاح (24 عاما) هدفا لنادي ليفربول منذ 2014 لكن تشيلسي الإنجليزي تمكن في ذلك الوقت من اقتناص توقيعه قبل بيعه إلى روما في 2016 مقابل قرابة 15 مليون يورو.

وتطور مستوى صلاح بشكل واضح في الموسم الذي انتهى منذ أيام على المستويين الفردي والجماعي حيث سجّل 15 هدفا وصنع 11 آخر في 31 مباراة.

وودع روما نهاية الموسم أسطورته الحية فرانشيسكو توتي عقب وصوله إلى سن الأربعين في الوقت الذي أعلن فه مدربه سباليتي رحيله عن الذئاب عقب انتهاء الموسم أيضاً.
التعليقات (0)