سياسة عربية

ناصر الدويلة يفتح النار مجددا على مهاجمي قطر.. بماذا وصفهم؟

الدويلة قال إن ما يحصل عبارة عن انفلات خطير في الاتزان السعودي- دور
الدويلة قال إن ما يحصل عبارة عن انفلات خطير في الاتزان السعودي- دور
وصف النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي واللواء المتقاعد من الجيش الكويتي ناصر الدويلة الهجمة الإعلامية السعودية الإماراتية على قطر بأنها انفلات خطير في الاتزان السعودي.

وقال الدويلة في سلسلة تغريدات جديدة على حسابه بموقع تويتر في معرض هجومه على الحملة الإعلامية الدوحة إن "حملة الصحف السعودية ضد قطر تدل على انفلات خطير في الاتزان السعودي والناس تسأل أين الحكماء في بلاد الحرمين فالأمر يهز وقار المملكه المشهود لها".



وأضاف: "الكلاب المسعورة" تستمر في حملتها ضد قطر في الوقت الذي تضرب فيه "الطائرات المصرية مدينة درنه التي طردت داعش منها وآواها حفتر ويزج باسم قطر في تفجيرات بريطانيا وضحت".



وأوضح أن الدعوة لـ"العدوان" على قطر "أصبحت علنية في الصحف السعودية والإماراتية واللي أوله كذبه آخره خسارة و من عاش بالحيله يموت بالفقر و على الباغي تدور الدوائر".

ووصف الدويلة تهجم العلمانيين في السعودية والامارات "ضد الدين" بأنه أصبح "خارج السيطرة وسيحرق المنطقة وهؤلاء المارقين على دين الله لو يؤول لهم الأمر لهدموا الكعبة".


ودعا العاهل السعودي الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن نايف إلى التدخل لوقف "الانزلاق غير المبرر في الحملات العلمانية ضد قطر".

ووجه الدويلة رسالة إلى قطر عبر تغريدة وقال: "لأهل قطر أهل التوحيد و الرباط والعقيدة النقية استعينوا بالله واصبروا إن الأرض لله يورثها من يشاء من عباده والعاقبة للمتقين فالصبر الصبر".
التعليقات (6)
سعد
الأربعاء، 14-06-2017 10:04 م
الله يهديك يااخ ناصر قطر على العقيده والسعوديه ليست على العقيده ياخي شف اعلام قطر قبل الازمه يسب في السعوديه ليل نهار والقنوات المدعومه من قطر مثل الحوار وغيرها ماقلتا ولا كلمه والسعوديه. عشرين سنه ماردت اتق الله وقل الحق بس عشانك من الاخوان تدافع مع قطر حق ولا باطل
مسلم
الأحد، 11-06-2017 05:04 ص
انا لله وإليه راجعون
مسلم
الإثنين، 29-05-2017 09:57 ص
لا زلت لا افهم كيف تهاجم السعودية قطر و هي تعلم يقينا ان الامارات بمرتزقيها في اليمن هي من يقلب الامور على السعودية و يبعثر خططها و الادلة كثيرة. لماذا؟؟؟
مُواكب
الأحد، 28-05-2017 11:37 م
الهجمة الإعلامية المفضوحة على قطر هي مدعاة للسخرية. لكن دلالاتها خطيرة جداً. على ماذا يدل أن تُشارك السعودية بمُآمرة سخيفة ضد شقيق مُقرب وعضو في مجلس التعاون الخليجي؟ عقل محمد بن زايد قد تشيطن منذ وقت طويل فمن الذي تشيطن عقله من آل سعود حتى أصبح شريكاً كاملاً لطاغية الإمرات؟ هل هو غير المراهق الآمر الناهي الحالي في أرض الحرمين الشريفين: محمد بن سلمان؟
حسين/لندن
الأحد، 28-05-2017 09:25 م
والله أنك رجل والرجال قليل،،والرجال مواقف وانت كنت لها ،،كبير أكبر من عيال زايد،،وغيرهم