رياضة دولية

كعادته.. سيميوني يخرج بتصريح مثير قبل مواجهة ريال مدريد

وقال سيميوني للصحفيين إن فريقه سيخوض الأرعاء مباراة صعبة جدا- أ ف ب
وقال سيميوني للصحفيين إن فريقه سيخوض الأرعاء مباراة صعبة جدا- أ ف ب
 خرج المدير الفني لنادي أتليتيكو مدريد الإسباني دييغو سيميوني بتصريح مثير قبل المباراة القوية التي ستجمع فريقه بجاره ريال مدريد الأربعاء لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووجه سيميوني، رسالة مهمة قبل خوض لقاء الإياب وألمح إلى نجاح ناديه في الفوز بلقب الدوري الإسباني 2014، والتفوق في دوري أبطال أوروبا، على فرق كبيرة مثل برشلونة، وتشيلسي، وبايرن ميونيخ.
 
وقال سيميوني للصحفيين: “يوم الأربعاء، سنخوض مباراة صعبة جدا، وربما تعتبر مستحيلة بالنسبة للبعض لكن ليس بالنسبة لنا”.
 
وأضاف: “بعد المباراة، قلت للاعبين أن الموقف سيكون صعبا جدا، وأننا نواجه أفضل فريق بالعالم، والذي يسجل في كل مباراة، لكن بوسعنا القيام بالأمر. أنا مقتنع أننا سنفعل ذلك، ولم أكن سأقول ذلك دون اقتناع”.
 
ومن جهته استمد قائد أتلتيكو غابي الإلهام من الانتفاضة الهائلة لبرشلونة، عندما عوض خسارته 4-0 ذهابا، وفاز 6-1 إيابا على باريس سان جيرمان، في دوري الأبطال هذا الموسم.
 
وقال غابي: “بكل تأكيد بوسعنا القيام بالأمر. يمكن النظر إلى ما فعله برشلونة، بعدما حقق نتيجة أكثر صعوبة. نحن مقتنعون أن بوسعنا القيام بالأمر. سنقاتل من أجل ذلك، وإذا لم يكن بوسعنا النجاح، فعلى الأقل سنخرج برؤوس مرفوعة”.
 
وتلقى أتلتيكو دفعة يوم الأحد، بعودة المدافع خوسيه خيمينيز للمران، رغم أن الفريق لا يزال يفتقد الثنائي الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن خوانفران وفرساليكو.
 
وواجه أتلتيكو صعوبات في لقاء الذهاب، لصناعة فرص خطيرة على مرمى أصحاب الأرض.
وخسر أتلتيكو (3-0) ذهابا في سانتياغو بيرنابيو، ويحلم الخاسر، بتكرار ما فعله في قمة مدريد 2015، عندما فاز (4-0) على جاره في الدوري الإسباني، وسيتطلع لتجنب هزيمة أوروبية جديدة أمام ريال.
 
وسجل ريال في كل مبارياته الـ 60 الأخيرة في كل المسابقات، وهو ما يوضح مدى قدرته على التسجيل، خارج أرضه، وهو إن حدث سيمنع أتلتيكو من التأهل، لو نجح حتى في تسجيل رباعية.


 
التعليقات (0)