سياسة دولية

باحث فرنسي: لوبان من سلالة النبي محمد.. لماذا حذف الخبر؟

جان لويس بوكانو زعم أن أجداد لوبان من جهة والدتها يتحدرون من سلالة النبي محمد - أرشيفية
جان لويس بوكانو زعم أن أجداد لوبان من جهة والدتها يتحدرون من سلالة النبي محمد - أرشيفية
نشرت الوكالة الفرنسية "أ ف ب" خبرا نقلا عن باحث فرنسي زعم فيه أن "المرشحة للرئاسة عن حزب الجبهة الوطنية مارين لوبان، هي من سلالة النبي محمد".

وبعد ساعات من تداول الخبر على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، قامت الوكالة الفرنسية بسحب الخبر من التداول وحذفه من الموقع الرسمي، فيما لم تعلق المرشحة الفرنسية مارين لوبان أو من يمثلها على الخبر.

واستندت الوكالة في خبرها هذا إلى باحث فرنسي في علم الأنساب، يدعى جان لويس بوكانو، زعم أن مرشحة أقصى اليمين لانتخابات الرئاسة الفرنسية، وزعيمة حزب الجبهة الوطنية مارين لوبان، تتحدر من سلالة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وزعم "بوكانو"، أربعة أيام قبل الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الفرنسية، أن أجداد لوبان من جهة والدتها يتحدرون من سلالة النبي محمد، وكانوا تجارا عاشوا في القرن 17 بإقليم أفيرون حيث أن جذورهم تتحدر أيضا من عائلة ملك فرنسا لويس السادس. حسب ما نشرته مجلة "ماريان" الفرنسية.
التعليقات (7)
محايد
السبت، 06-05-2017 07:36 ص
وماذا في ذلك، حتى أبو جهل كان من سلالة محمد صلى الله عليه وسلم، إن أكرمكم عند الله أتقاكم، صدق رسول الله.
احمد محمود
الجمعة، 05-05-2017 12:57 م
ابو لهب وابو جهل كانوا اعمام النبي محمد ايضا.
ظافر
الجمعة، 05-05-2017 11:36 ص
لذلك سفير تو نس السابق ا المازري حداد قبل يدها تبركا.
علي
الجمعة، 05-05-2017 10:44 ص
العمى شو هالكذب . ايه كويس ماقبلوا انها مريم عليها السلام، لا وقال شو من سلالة الزنخ لويس السادس. كل حكام فرنسا زنخين ماتعلموا الاستحمام إلا بظهور الإسلام في الاندلس
حسن
الجمعة، 05-05-2017 09:52 ص
من سلالة أبي جهل وابي ابن خلف زعيم المنافقين ومسيلمة الكذاب أما محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم هو خير العرب والعجم كما قال البوصيىي