رياضة دولية

تعرف على أبرز محتالي كرة القدم.. بينهم إسرائيلي (فيديو)

أ ف ب
أ ف ب
نشرت قناة "باست أوف كيلتز" الفرنسية فيديو عرضت فيه أبرز 3 متحايلين عرفتهم كرة القدم، وهم السنغالي علي ديا والفرنسي غريغ أكسيلرود والإسرائيلي كيفين بارينتي.
 
وقالت القناة، في هذا الفيديو الذي ترجمته "عربي21"، إن اللاعب الفرنسي في إحدى الفرق الهاوية، غريغ أكسيلرود كاد أن يتسلل إلى أكبر الأندية البلغارية؛ نادي سيسكا صوفيا في التسعينات، ليصبح لاعبا أساسيا لولا يقظة الجماهير وفضولها الذي كشف حيلته.
 
كما ذكرت القناة أن اللاعب السنغالي الهاوي علي ديّا كاد هو أيضا أن يصبح من بين اللاعبين الأساسيين في نادي ساوثهامبتون، لولا أدائه الكارثي الذي فضحه. وقد تمكن من التحايل على مدرب النادي عندما طلب من أحد أصدقائه أن يقدمه للمدرب على أنه قريب جورج ويّا اللاعب الليبيري المشهور وأنه لاعب كرة قدم رائع ومهاجم بارع. ولكن كما يقال المثل "حبل الكذب قصير".

أما اللاعب الإسرائيلي كيفن بارينتي فقام بدوره بتقمص شخصية وكيل لاعبين وأجرى عمليات انتقال للاعبين بين عدة أندية أوروبية بواسطة اسم مستعار كان لخاله.

وقال إنه قام بتدبر أمر أحد أصدقائه اللاعبين وتحصل له على عقد في نادي غرناطه الإسباني وحقق تفوقا خلال فترة عقده وتم بيعه لناد آخر.

وأشار إلى أنه دخل الدوري الإسباني للعب فيه بحيلة أيضا من خلال إقناع رئيس أحد الأندية بأن لديه لاعبا جيدا من الدوري الإسرائيلي وكان يقصد نفسه وقام بإجراء مفاوضات بين اللاعب ورئيس النادي وبالفعل حصل على عقد ولعب في الدوري الإسباني.




التعليقات (0)