رياضة دولية

استعدادا للديربي.. جوارديولا يزف خبرا سارا لجمهور السيتي

وقال جوارديولا إن فريقه قد يفتقد لجهود لاعب الوسط المهاجم ديفيد سيلفا- ارشيفية
وقال جوارديولا إن فريقه قد يفتقد لجهود لاعب الوسط المهاجم ديفيد سيلفا- ارشيفية
زف المدير الفني لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، بيب جوارديولا خبرا سارا لعشاق فريقه قبل ديربي مانشستر الذي سيجمعه بالمانيو تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو لحساب الجولة 26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا إن فريقه قد يفتقد لجهود لاعب الوسط المهاجم ديفيد سيلفا إلا أن المهاجمين سيرجيو أجويرو وجابريل جيسوس سيشاركان في اللقاء الذي سيستضيف فيه غريمه المحلي مانشستر يونايتد غدا الخميس.

وتم استبدال سيلفا عقب 23 دقيقة عقب التحام عنيف من جابريل باوليستا مدافع أرسنال في المباراة التي خسرها سيتي 2-1 في الدور قبل النهائي لكأس إنجلترا مطلع الأسبوع الحالي. وغادر أجويرو أرض الملعب خلال الوقت الإضافي لكنه سيكون متاحا للاختيار.

ويمكن أن يعود اللاعب الدولي البرازيلي جيسوس للتشكيلة عقب تعافيه من إصابة في القدم أمام بورنموث في فبراير/شباط الماضي.

وقال جوارديولا خلال مؤتمر صحفي الأربعاء: "تحوم الشكوك حقا حول ديفيد سيلفا. لا أعرف إذا ما كان مستعدا للعب عقب ما حدث في لقاء الدور قبل النهائي، جابريل جيسوس جاهز للمشاركة لكن حالته البدنية ليست مثالية. سيرجيو أجويرو أفضل وسيكون مستعدا".

وتابع: "يمكن أن يلعب أجويرو وجيسوس معا لكن الأمر يتوقف على طريقة اللعب. إذا لم تلعب بدون جناحين وبشكل أكثر تقاربا فإن بوسعهما اللعب معا".

ويحتل يونايتد المركز الخامس في الدوري ويتراجع بفارق نقطة واحدة عن سيتي صاحب المركز الرابع في السباق على التأهل لدوري أبطال أوروبا قبل مباراة القمة غدا الخميس.

وقال جوارديولا: "لدينا 6 مباريات متبقية 4 منها على استاد الاتحاد، لذا فإن مشوار التأهل لدوري الأبطال سيعتمد على طريقة لعبنا على استاد الاتحاد وأول تلك المباريات سيكون غدا".

ويتوقع المدرب الإسباني مباراة صعبة أمام فريق جوزيه مورينيو على الرغم من إصابة زلاتان إبراهيموفيتش كبير هدافي يونايتد الذي سيبتعد حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في الرباط الصليبي.
التعليقات (0)