أخبار متعلقة

الشؤون الدينية

لماذا هاجموا رئيس الشؤون الدينية التركي؟

ويوحي الهجوم الذي شنه العلمانيون المتطرفون المؤيدون لرئيس بلدية إسطنبول الكبرى، ضد رئيس الشؤون الدينية التركي، بأنه رد على الانتقادات الموجهة إلى الأول، وكأنهم يقولون: "هذا بذاك، وإن استهدفتهم إمام أوغلو من خلال إثارة تلك الصورة فنحن بدورنا نستهدف أرباش"

29-Apr-20 02:10 AM

زواج البنت عند 9 سنوات.. دعاية الإسلاموفوبيا تصل تركيا

تداول عدد من وسائل الإعلام التركية خبرا، مفاده أن إدارة الشؤون الدينية التركية تسمح بل وتدعم زواج الفتيات عند سن تسع سنوات، وهو ما نفته بشكل قاطع رئاسة الشؤون الدينية.

05-Jan-18 01:09 AM

تقرير تركي: غولن يزعم الحديث باسم الله ورؤية الرسول

أصدر المجلس الأعلى للشؤون الدينية في تركيا تقريرا موسعا للحديث عن ما كان يعرف بالكيان الموازي أو جماعة فتح الله غولن المتهمة بالوقوف خلف المحاولة الانقلابية الفاشلة في البلاد العام الماضي.

26-Jul-17 05:15 PM

وزير الشؤون الدينية الجزائري يطلق النار على زوجته

أطلق الوزير الأسبق للشؤون الدينية الجزائري، عبد الحفيظ أمقران، النار على زوجته فأصابها في متفرقة من جسدها، لتنقل إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

29-May-17 09:08 PM

جدل في تونس حول السعودية بين "النهضة" و"الشعبية" (شاهد)

هاجم أمين عام حزب الجبهة الشعبية التونسي، زهير حمدي المملكة العربية السعودية واعتبرها مسؤولة عن صناعة الإرهاب، وقرن بين انهيارها وزوال إسرائيل، مجددا الجدل في تونس بعد إعفاء وزير الشؤون الدينية ممن الحكومة على خلفية تصريحات اعتبرت مسيئة تجاه المملكة.

11-Nov-16 09:06 PM

إقالة وزير الشؤون الدينية تثير ردود فعل متضاربة في تونس

أثار قرار رئيس الحكومة التونسي، يوسف الشاهد، القاضي بإقالة وزير الشؤون الدينية، عبد الجليل بن سالم، الجمعة، جدلا واسعا في الأوساط التونسية..

05-Nov-16 01:30 PM