أخبار متعلقة

الشناوي

بعد إصابته بكأس أفريقيا.. الأهلي يعلن عن مدة غياب الشناوي

أعلن النادي الأهلي المصري لكرة القدم، خضوع محمد الشناوي حارس مرماه لجراحة في ألمانيا عقب التعرض للإصابة في الكتف، خلال مواجهة “كاب فيردي” في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار، وتستمر حتى 11 شباط/ فبراير المقبل.

26-Jan-24 12:03 PM

بعد إصابة صلاح.. المنتخب المصري يتلقى صدمة أخرى

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن حارس مرمى منتخب الفراعنه، محمد الشناوي، تعرض للإصابة في الكتف خلال مباراة المنتخب مع “الرأس الأخضر” التي انتهت بالتعادل 2-2 ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل..

23-Jan-24 11:25 AM

الشناوي يتلقى عروضا سعودية.. وشوبير يكشف موقفه من الرحيل عن الأهلي

ذكرت تقارير صحفية أن حارس مرمى وقائد نادي الأهلي المصري، محمد الشناوي، تلقى عدد من عروض الاحتراف في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

19-Jun-23 07:41 PM

جماهير الأهلي تتلقى أخبارا سارة قبل نهائي الأبطال أمام الوداد

وكان الشناوي قد تعرض لإصابة خلال مواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال

28-May-23 12:35 AM

فيروس كورونا يضرب منتخب مصر قبل مواجهة غينيا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مساء أمس الخميس إصابة حارس مرمى منتخب "الفراعنة" محمد الشناوي بفيروس كورونا.

04-Jun-22 03:53 PM

الشناوي يوجه رسالة لصلاح بعد خسارة لقب دوري الأبطال

قدم حارس وقائد النادي الأهلي، محمد الشناوي، الدعم للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بعد خسارة الأخير لقب دوري أبطال أوروبا أمس أمام ريال مدريد..

29-May-22 05:51 PM

هذه هي الفرق الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا

يملك فريق ريال مدريد الإسباني الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم برصيد 14 لقبا كان آخرها تتويجه أمس السبت، بعد التفوق على ليفربول 1-0.

29-May-22 04:47 PM

الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل نهائي الأبطال أمام الوداد المغربي

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي للإصابة في مباراة فريقه ضد البنك الأهلي، مساء الأربعاء، في الجولة الـ19 للدوري المصري بكرة القدم..

19-May-22 09:09 AM

مصر تتلقى ضربة موجعة قبل مباراة ليبيا بتصفيات المونديال

تلقى المنتخب المصري لكرة القدم ضربة موحعة، بعدما أصيب محمد الشناوي حارس مرمى "الفراعنة" خلال المعسكر الاستعدادي لمواجهة ليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

06-Oct-21 03:36 AM

بعد مشاركته بالأولمبياد.. الشناوي يحقق رقما مميزا أمام إسبانيا

حقق حارس مرمى الأهلي المصري لكرة القدم، محمد الشناوي، أرقاما مميزة، بمشاركته مع المنتخب الأولمبي المصري أمام إسبانيا، اليوم الخميس، في افتتاح دور المجموعات لمنافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو..

22-Jul-21 12:09 PM

نوير يتغنى بحارس مرمى الأهلي ويشيد بأدائه.. ماذا قال؟

أشاد حارس مرمى نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، مانويل نوير بالحارس المصري للنادي الأهلي محمد الشناوي الذي تألق أمام مهاجمي البايرن وذاد عن مرماه ببسالة رغم دخول شباكه هدفين نظيفين..

09-Feb-21 08:38 AM

الاتحاد المصري يعاقب بالإيقاف حارس الأهلي بسبب سلوكه

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم معاقبة حارس مرمى الأهلي بسبب سلوكه غير الرياضي تجاه حكم لقاء فريقه ضد البنك الأهلي.

18-Jan-21 08:13 PM

الـ"كاف" يختار أفضل لاعب في مواجهة الوداد والأهلي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن اسم أفضل لاعب في المباراة التي جمعت فريقه أمام الوداد الرياضي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

18-Oct-20 02:06 PM

خبير دولي: على برلمان السيسي وقف إقراره بسد النهضة

دعا خبير السدود الدولي المصري، أحمد عبد الخالق الشناوي، مجلس النواب المصري، إلى وقف التصديق على إعلان مبادئ "سد النهضة" الإثيوبي، الذي وقعه رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي مع نظيره السوداني، ورئيس الوزراء الإثيوبي..

09-Mar-16 03:29 PM