أخبار متعلقة

فوزي لقجع

رسميا.. الاتحاد المغربي يعين الركراكي مدربا لـ"أسود الأطلس"

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم اليوم الأربعاء بشكل رسمي تعيين وليد الركراكي مدربا جديدا لمنتخب "أسود الأطلس" خلفا للبوسني وحيد خاليلوزيتش.

31-Aug-22 06:18 PM

رسميا.. المغرب يسمح بعودة الجماهير إلى ملاعب كرة القدم

قررت الحكومة المغربية، الخميس، بشكل رسمي، إعادة فتح الملاعب في وجه الجماهير للعودة إلى المدرجات، بعد غياب طويل بسبب الإجراءات الاحترازية لتفادي انتشار وباء "كورونا".

24-Feb-22 02:30 PM

"كاف" يفرض عقوبات قاسية على مصر والمغرب بعد أحداث "الربع"

سلط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عقوبات قاسية على المنتخبين المغربي والمصري، عقب أحداث مباراة ربع نهائي كأس أفريقيا التي جرت بينهما أول أمس الأحد. وتضمنت العقوبات، توقيف بعض اللاعبين، غرامات مالية على اتحادي البلدين.

02-Feb-22 02:00 AM

تقارير صحفية: الـ"كاف" يُوقف رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم

قرر اللجنة التأديبية و الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” توقيف رئيس الاتحاد المغربي، فوزي لقجع عن المشاركة في الأنشطة الرياضية المتعلقة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

09-Jul-19 03:10 PM

رسميا.. الاتحاد المغربي يكشف مستقبل رونار مع "أسود الأطلس"

أكد الاتحاد المغربي لكرة القدم، بشكل رسمي، استمرار المدرب الفرنسي هيرفي رونار على رأس الجهاز الفني للمنتخب المغربي.

24-Jul-18 08:58 PM

رئيس الاتحاد المغربي يحفز لاعبي الوداد قبل نهائي الأبطال

كشفت تقارير صحفية مغربية أن رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، قام بزيارة خاصة للاعبي نادي الوداد؛ لدعمهم قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري.

03-Nov-17 03:58 PM

السلطات المغربية تمنع الإلتراس وتغلق مركب محمد الخامس

قررت سلطات العاصمة الاقتصادية للمملكة المغربية تجميد أنشطة "الإلتراس" المحسوبة على الفرق الرياضية، والتي تشتغل خارج إطار القوانين، وذلك على إثر الأحداث الأليمة التي شهدها المركب الرياضي محمد الخامس السبت، والتي أسفرت عن وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة 76 آخرين وتسجيل خسائر مادية.

23-Mar-16 04:55 PM

اتفاقية شراكة وتعاون تجمع الاتحاد المغربي ونظيره الفلسطيني

كشف الإتحاد المغربي لكرة القدم، أنه سيوقع الثلاثاء اتفاقية شراكة وتعاون مع نظيره الفلسطيني، بقاعة المؤتمرات بمقر الإتحاد بحي الرياض في العاصمة المغربية الرباط.

12-Mar-16 05:58 PM

الاتحاد المغربي يعين رينار مدربا للأسود براتب شهري ضخم

كشف الاتحاد المغربي لكرة القدم، الثلاثاء، أن الفرنسي هيرفي رينار هو المدير الفني الذي سيقود منتخب المغرب، خلفا للمدرب المقال من منصبه أخيرا الزاكي بادو.

16-Feb-16 04:15 PM