أخبار متعلقة

مدني مرزاق

مالك الفضائية الموقوفة بالجزائر: مدني مزراق ارتكب سقطة أخلاقية

إتهم جعفر شلي، المالك الرئيسي للقناة الفضائية الجزائرية، " الوطن تي في"، الموقوفة عن النشاط، أمير الجيش الإسلامي للإنقاذ، سابقا، مدني مزراق، الخميس، بارتكاب" سقطة أخلاقية كبيرة"، عقب بيان لمزراق، الأربعاء يؤكد فيه أن " سبب غلق مقر القناة، كونها لا تحوز على رخصة النشاط".

15-Oct-15 07:09 PM

مدني مزراق.. تائب لا يعتذر عن قتل جنود جزائريين (بورتريه)

أثارت خططه دخول حلبة السياسة المخاوف من عدم الاستقرار في الجزائر بعد أكثر من عقدين من إحباط الجيش لانتصار الإسلاميين في الانتخابات البلدية والتشريعية..

11-Oct-15 12:17 PM

فضائية جزائرية أمام القضاء بسبب استضافة مزراق

قررت وزارة الإتصال الجزائرية تقديم شكوى قضائية ضد إدارة القناة الفضائية "الوطن الجزائرية" الخاصة، بعد بثها تصريحات لأمير "الجيش الإسلامي للإنقاذ"، سابقا، مدني مزراق، اعتبرتها الوزارة "إساءة لرموز الدولة والجمهورية".

07-Oct-15 06:10 PM

بوتفليقة يرفض تأسيس قيادات "جبهة الإنقاذ" حزبا سياسيا

أعلن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، رفضه بشكل قاطع تأسيس قدماء "الجبهة الإسلامية للإنقاذ" حزبا سياسيا، مشيرا إلى أن جراح الحرب الأهلية بالبلاد لم تندمل بعد.

28-Sep-15 09:22 PM

مدني مزراق: سأواصل مشواري لتأسيس حزب سياسي

قال مدني مزراق، أمير "الجيش الإسلامي للإنقاذ"، سابقا بالجزائر إنه ورغم تأكيد الوزير الأول الجزائري عبد المالك سلال، أن الحكومة لن ترخص لحزبه المعلن عنه الأسبوع الماضي، بالنشاط، فإنه سيواصل بمشوار تأسيس الحزب وإيداع ملف طلب الإعتماد لدى وزارة الداخلية بالجزائر.

02-Sep-15 09:52 PM