أخبار متعلقة

صحيفة الأهرام

بعد استقالته من "الأهرام".. النجار يصف أنصار السيسي بالكلاب

تزايدت حدة الخلافات بين الصحفي أحمد السيد النجار، الذي استقال الأربعاء الماضي من رئاسة مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، كبرى الصحف الحكومية في مصر، وبين أنصار نظام عبدالفتاح السيسي من صحفيين وإعلاميين ونواب في برلمان الانقلاب..

22-Apr-17 11:08 AM

ماذا يفعل وفد الصحفيين القادمين من غزة في القاهرة؟

انشغلت الأوساط الصحفية داخل وخارج قطاع غزة بأبعاد الزيارة الإعلامية التي يقوم عليها وفد إعلامي فلسطيني من قطاع غزة للقاهرة ، بدعوة من صحيفة الأهرام الحكومية وضمت 30 صحفيا .

24-Nov-16 05:06 PM

رئيس الأهرام السابق يلمح للسيسي: إلهاء المصريين ثمنه حياتك

شن رئيس تحرير صحيفة "الأهرام" السابق، عبد الناصر سلامة، هجوما حادا على نظام حكم رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، وحذره من أن مصر في عهده، في نظر الآخرين، أصبحت دولة من المافيا وأصحاب المصالح من الأفاقين أصحاب الملايين، مؤكدا أن الإعصار قادم.

05-Mar-16 07:59 PM

هيكل: أنا وعبدالناصر.. كل منا كان محظوظا بالآخر

وصف الكاتب الصحفي الموالي لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، محمد حسنين هيكل، العلاقة بينه وبين الرئيس المصري الأسبق، جمال عبدالناصر، بالقول: "كل منا كان محظوظا بالآخر".

28-Dec-15 01:39 AM

تهمة الإساءة للسيسي تلاحق رئيسي إدارة وتحرير الأهرام

لم يعد استغلال أي نقد يوجه لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي في ملاحقة صاحبه قضائيا يقف عند معارضي السيسي، إذ إن دعويان قضائيتان تلاحقان كلا من: رئيس مجلس إدارة جريدة الأهرام (لسان حال النظام) أحمد السيد النجار، ورئيس تحريرها السابق عبدالناصر سلامة، بتهمة الإساءة للسيسي..

23-Jul-15 08:50 AM

صحيفة "الأهرام" الرسمية تدخل على خط انتقاد "داخلية مصر"

دخلت صحيفة "الأهرام" المصرية المملوكة للدولة على خط الانتقاد الإعلامي لممارسات وزارة الداخلية في أقسام الشرطة وأماكن الاحتجاز، في الوقت الذي تحفظت فيه الوزارة على هذه التقارير، واعتبرتها "كاذبة".

26-Apr-15 07:32 PM