أخبار متعلقة

الانتقالات الشتوية

رونالدو يوجه "نصيحة" لنجوم كرة القدم قبل افتتاح سوق الانتقالات الشتوية

وجه قائد نادي النصر السعودي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة إلى نجوم كرة القدم قبل فترة الانتقالات الشتوية التي تفتتح في كانون الثاني / يناير المقبل.

31-Dec-23 03:40 PM

السيتي يستعد لضم ميسي بالانتقالات الشتوية بهذه القيمة

ذكرت تقارير صحافية إنجليزية أن نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، يستعد لتقديم عرض جديد لنادي برشلونة قصد التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

20-Oct-20 12:23 AM

تعرف على الدوريات الأكثر إنفاقا خلال فترة الانتقالات الشتوية

كشف تقرير أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن أكثر الأندية العالمية انفاقا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

12-Feb-20 03:43 PM

ماذا قرر إيسكو بشأن مستقبله مع ريال مدريد؟

تحدث الدولي الإسباني، ألاركون إيسكو، صانع ألعاب ريال مدريد عن مستقبله مع الفريق الملكي، بعد أن أثار جدلا واسعا في الأيام الأخيرة بخصوص رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

31-Dec-18 04:32 PM

بينهم بغداد بونجاح.. 5 مهاجمين على طاولة مرسيليا هذا الشتاء

نشرت مجلة "فرانس فووتبول" الفرنسية تقريرا عرضت فيه أسماء خمسة مهاجمين يمكن لنادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي أن ينتدب أحدهم لتعزيز صفوفه ونجاعته في الخط الأمامي خلال هذا الميركاتو الشتوي.

10-Dec-18 04:23 PM

تعرف على أبرز الانتقالات الشتوية في كرة القدم الأوروبية

انتهت، الأربعاء، فترة الانتقالات الشتوية التي تستغلها الأندية لتقوية صفوفها لاستكمال ما تبقى من الموسم والاستعداد للمنافسات القادمة، عبر البحث عن أجود العناصر.

01-Feb-18 09:44 PM

تعرف على أغلى الصفقات الشتوية بالدوري الإنجليزي

أنفقت الأندية الإنجليزية مبلغا ضخما في فترة الانتقالات الشتوية (شهر كانون الثاني/يناير)، قدر بـ430 مليون جنيه إسترليني ( 490 مليون يورو).

01-Feb-18 06:14 PM

رسميا.. برشلونة يعلن تعاقده مع البرازيلي كوتينيو

كشف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، بشكل رسمي على حسابته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، انضمام النجم البرازيلي فيليبي كوتينو إلى صفوفه ، قادما من نادي ليفربول الإنجليزي.

06-Jan-18 11:03 PM

هذه أبرز 10 صفقات شهدتها الانتقالات الشتوية (إنفوغرافيك)

لم يشهد سوق الانتقالات الشتوي هذا العام صفقات كبيرة بمعنى الكلمة كما حصل خلال الأعوام الأخيرة، إذ اكتفت معظم الأندية الكبيرة بإجراء تعديلات بسيطة أو التشبث باللاعبين المتوفرين لديها دون أي تعديل.

03-Feb-16 10:08 PM

الاتحاد المغربي يمدد فترة الانتقالات الشتوية إلى 22 يناير

قرر الإتحاد المغربي لكرة القدم تمديد فترة الانتقالات الشتوية إلى الجمعة 22 يناير / كانون الثاني الجاري، بدلا من الأربعاء 13 يناير/ كانون الثاني، وذلك وفقا لاقتراح من العصبة الاحترافية وللقوانين المنظمة لانتقالات اللاعبين المحترفين على الصعيدين الدولي والمحلي.

08-Jan-16 07:32 PM

أنشيلوتي: نسعى لتدعيم صفوف الريال في يناير المقبل

قال مدرب نادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إن فريقه سيدخل في مفاوضات مع أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

08-Dec-14 08:29 PM