أخبار متعلقة

الضلوعية

القوات العراقية تستعيد بلدة "الضلوعية" الاستراتيجية

استعادت القوات العراقية الثلاثاء بلدة الضلوعية الاستراتيجية شمال بغداد التي سيطرت الدولة الإسلامية على معظم أنحائها لاشهر، في خطوة اعتبرها رئيس الوزراء حيدر العبادي "نقلة نوعية" في الحرب ضد التنظيم.

30-Dec-14 09:06 PM

مقتل المستشار العسكري لقائد منظمة بدر الشيعية بالعراق

أعلنت منظمة بدر "ميليشيا شيعية" يقودها وزير النقل العراقي السابق هادي العامري، الاثنين، مقتل اللواء عباس ابو حمزة المستشار العسكري للعامري في المعارك التي دارت أمس في بلدة الضلوعية مع الدولة الإسلامية جنوب مدينة تكريت مركز محافظة صلاحي الدين شمالي العراق.

30-Dec-14 09:55 AM

القوات العراقية تدخل بلدة الضلوعية

دخلت القوات العراقية ومسلحون موالون لها الأحد بلدة الضلوعية التي كانت في معظمها تحت سيطرة الدولة الإسلامية، بعد عمليات عسكرية استعادت خلالها السيطرة على مناطق عدة، بحسب مصادر أمنية وعسكرية عراقية.

28-Dec-14 08:13 PM

أهالي الضلوعية العراقية يشكون من القصف والحصار

ذكر شهود عيان من قضاء الضلوعية (80 كيلومترا شمال العاصمة العراقية) أن القضاء يشهد منذ شهرين عمليات عسكرية شبه يومية وحصارا خانقا من جميع الجهات، حيث انحصرت حركة الدخول والخروج إلى القضاء عبر طريق واحد، وهو مدخل القضاء الرئيسي الذي يشهد مواجهات مسلحة باستمرار.

12-Nov-14 06:31 PM

الاشتباكات تستمر بين جيش العراق و"داعش" بالضلوعية

يشهد قضاء ناحية الضلوعية الواقع جنوب شرق مدينة سامراء في محافظة صلاح الدين منذ عدة أيام مواجهات مسلحة عنيفة بين القوات الحكومية مدعومة بمليشيات "الحشد الشعبي" من جهة، ومقاتلي "نتظيم الدولة" من جهة أخرى.

17-Sep-14 03:42 PM

مصادر حكومية: مقتل 50 مسلحا من "تنظيم الدولة" بالعراق

أعلن محمد علي، مدير ناحية الضلوعية بمحافظة صلاح الدين، شمال العراق، عن مقتل 20 من مسلحي "تنظيم الدولة" والمعروف إعلاميا بـ"داعش" خلال تحرير منطقتين من التنظيم بالمحافظة، فيما قتل 30 من التنظيم في قصف استهدف داعش بديالى، بحسب مصدر أمني.

10-Sep-14 05:04 PM

18 قتيلا في هجوم لتنظيم الدولة على الضلوعية

قتل 18 شخصا على الأقل وأصيب عشرة أشخاص بينهم عناصر من الشرطة بجروح، في هجوم انتحاري مزدوج تخلله اشتباكات مسلحة صباح الاثنين، ضد بلدة الضلوعية، شمال بغداد، حسبما أفادت مصادر أمنية وطبية.

08-Sep-14 01:59 PM