أخبار متعلقة

أحمد الكبيسي

الكبيسي يوضح هدف زيارته للعراق بعد انتقادات كثيرة (شاهد)

علق الداعية الإسلامي العراقي، الشيخ أحمد الكبيسي، الثلاثاء، على ردود الفعل الغاضبة التي رافقت زيارته إلى العاصمة العراقية بغداد، بد انقطاع عنها لمدة 15 عاما..

07-Feb-18 09:50 AM

زيارة الكبيسي للعراق تغضب نشطاء سُنة وتفجر جدلا (شاهد)

فجرت زيارة الداعية الإسلامي العراقي، الشيخ أحمد الكبيسي، إلى بلاده بعد انقطاع دام لسنوات طويلة، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها كثيرون بأنها ذات أبعاد سياسية ودينية تتعلق بالمكون السني العراقي.

04-Feb-18 06:49 PM

هذا ما قاله مقتدى الصدر عن زيارته إلى الإمارات

أصدرت الهيئة القيادية للتيار الصدري، الاثنين، بيانا حول زيارة زعيم التيار مقتدى الصدر إلى الإمارات، لافتة إلى أن حراك الصدر سيخرج العراق الجريح من عزلته..

15-Aug-17 10:08 AM

معمم سني عراقي للحكومة: أعطوني سيارة وأسب معاوية (شاهد)

هاجم رجل الدين السني العراقي خالد الملا، الأربعاء، الحكومة العراقية لأنها أهملته واهتمت برجل الدين العراقي المعروف أحمد الكبيسي المقيم في الإمارات، بسبب قول الأخير إن مليشيات الحشد الشعبي ليسوا مسلمين..

16-Jun-16 02:48 PM

فتاوى ومواقف مثيرة للشيخ الكبيسي عن "داعش" والشيعة

شن الشيخ أحمد الكبيسي، الداعية الإسلامي المعروف المقيم في الإمارات، هجوما عنيفا ضد تنظيم الدولة، وأفتى بفتاوى مثيرة ضدهم في مقابلة مع فضائية عراقية.

11-Jun-16 01:27 AM

ردود ومطالبات بطرد الشيخ الكبيسي من الإمارات

رفض إمام الحرم المكي الشيخ سعود الشريم ادعاءات الشيخ أحمد الكبيسي التي اتهم فيها الإمام محمد بن عبد الوهاب بأنّه صناعة يهودية مائة بالمائة، متهما إياه بأنّه من أعداء الحق.

07-Aug-14 08:08 PM