أخبار متعلقة

فاجعة

فاجعة تهز الجزائر.. وفاة 8 أشخاص من عائلة واحدة داخل بئر

اهتزت الجزائر على وقع فاجعة وفاة ثمانية أشخاص من عائلة واحدة اختناقا داخل البئر في ولاية سطيف، المتواجدة شرق البلاد.

03-Aug-23 11:57 AM

حقوقي لـ"عربي21": واقعة إعدام الشاب الفلسطيني "فاجعة إنسانية"

أعدم جندي إسرائيلي في منطقة حوارة شمال الضفة الغربية المحتلة، شابا بعد إطلاق النار عليه من مسافة الصفر، ووصف الحقوقي شعوان جبارين الحادثة بـ"الفاجعة الإنسانية"، مطالبا بمحاسبة الاحتلال على جرائمه المتواصلة.

03-Dec-22 06:16 PM

مقتل 17 شخصا في المغرب بانقلاب حافلة جراء الفيضانات (شاهد)

لقي 17 شخصاً على الأقل مصرعهم وأصيب آخرون، أمس الأحد، إثر انقلاب حافلة جراء سيول في إقليم الرشيدية في جنوب شرق المغرب، بحسب ما أفادت السلطات المحلية.

09-Sep-19 03:18 PM

الكحول يقتل 9 أشخاص وسط المغرب واللائحة مرشحة للارتفاع

قتل تسعة أشخاص فيما يرقد أزيد من سبعة آخرين في المستشفى، في حصيلة أولية لفاجعة يشتبه أن تكون تسبب فيها تناولهم جرعات من "الكحول" بعد إضافة مادة سامة إليها.

22-May-17 08:58 PM

كيف تضامن ريال مدريد وبرشلونة مع ضحايا "فاجعة الطائرة"؟

حرص فريق ريال مدريد الأسباني على الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا لاعبي فريق شابيكوينسي البرازيلي، الذين لقوا حتفهم إثر سقوط طائرة الفريق فجر الثلاثاء.

29-Nov-16 06:16 PM

تعرف على حوادث مؤلمة لأندية سبقت فاجعة الفريق البرازيلي

تحطمت طائرة تقل 72 شخصا بينهم فريق شابيكوينسي البرازيلي لكرة القدم وطاقما من تسعة أعضاء، فجر الثلاثاء قرب مدينة ميديين في كولومبيا، وفقا لما أعلنته هيئة الموانئ والمطارات الكولومبية كاشفة عن وجود ستة ناجين حتى الآن. بينما قالت الشرطة الكولومبية الثلاثاء إن عدد قتلى تحطم طائرة في كولومبيا بلغ 76 قتيل

29-Nov-16 05:26 PM

واقعة غريبة.. لاعب يعثر على جثة بملعب كرة القدم في المكسيك

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن إحدى مباريات كرة القدم في المكسيك شهدت واقعة مثيرة بعدما ذهب أحد اللاعب لاستراد الكرة فتفاجأ بوجود جثة في خزان للصرف الصحي قريب من ملعب المباراة.

08-Mar-16 06:34 PM

خبر عاجل