أخبار متعلقة

خماسية

ريال مدريد يسحق فالنسيا بخماسية في الليغا

حقق ريال مدريد انتصارًا كبيرًا على ضيفه فالنسيا بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، لحساب الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

11-Nov-23 10:05 PM

نابولي يسحق تورينو في مباراة "مليئة بالأهداف" (فيديو)

حقق نادي نابولي لكرة القدم، الأحد، فوزا كبيرا على ضيفه تورينو بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب " سان باولو" لحساب الجولة الجولة 17 من منافسات الدوري الإيطالي.

18-Dec-16 07:29 PM

ريال مدريد يهزم خيتافي بخماسية ويرتقي لوصافة الليغا (فيديو)

اكتسح نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، السبت، مضيفه خيتافي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ألفونسو بيريز" لحساب الجولة 33 من منافسات الدوري الإسباني الليغا.

16-Apr-16 07:21 PM

بايرن ميونخ يدك شباك فيردر بريمن بخماسية نظيفة (فيديو)

دك نادي بايرن ميونخ لكرة القدم، السبت، شباك ضيفه فيردر بريمن بخماسية نظيفة خلال المباراة التي جرت بينهما بملعب أليانز آرينا لحساب الجولة 26 من الدوري الألماني.

12-Mar-16 10:34 PM

تشيلسي يستعيد عروضه المبهرة ويسحق نيوكاسل بخماسية (فيديو)

سحق فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، السبت، ضيفه نيوكاسل يونايتد بخمسة أهداف لواحد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، لحساب الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

13-Feb-16 09:57 PM

ليستر سيتي يفاجئ مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

حقق نادي ليستر سيتي، الأحد، مفاجأة بالفوز على ضيفه مانشستر يونايتد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

21-Sep-14 07:06 PM

إسبانيا أول فريق يُهزم بخماسية بداية دفاعه عن لقبه

أصبح المنتخب الإسباني الملقب بـ "الماتادور" أول فريق يستهل مشواره في رحلة الدفاع عن لقبه، بالهزيمة بخمسة أهداف على مدار تاريخ منافسات كأس العالم لكرة القدم منذ انطلاقها في عام 1930 حتى الآن.

14-Jun-14 05:58 AM