أخبار متعلقة

باسم خفاجي

خفاجي: السيسي لن يترك الحكم طواعية.. وهذا ما يجب فعله

أكد المعارض المصري، ورئيس الأكاديمية السياسية الوطنية، باسم خفاجي، أن جزء أساسي من نجاح أي ثورة مرتبط بتحييد أو استمالة الجيش إلى صفوفها، مشددا على ضرورة التفكير في خطوات عملية بهذا الشأن خلال الفترة القادمة، ودراسة حالات ثورية مشابهة.

12-Apr-18 07:36 PM

"حملة إنقاذ مصر": العصيان المدني هو الحل لكسر الانقلاب

أطلق برنامج "رؤية للتغيير" بالتضامن مع "حملة إنقاذ مصر"، الدعوة إلى تنفيذ عصيان مدني يبدأ تصاعديا وتدريجيا حتى يتم إسقاط نظام الانقلاب العسكري في مصر..

04-Jul-16 01:14 PM

دعوات لتدشين عصيان مدني بمصر في 3 يوليو المقبل

أطلق برنامج "رؤية للتغيير" الاثنين، حملة شعبية بعنوان "حملة إنقاذ مصر"، لمواجهة التطورات المتسارعة على الساحة المصرية، مؤكدا أن حملته تمثل مشروعا وطنيا شعبيا متكاملا لإسقاط الانقلاب، الذي يتمادى يوما بعد يوم في انتهاك الحريات والحقوق..

11-Apr-16 11:17 AM

33500 مصري يؤيدون وثيقة لتجديد حراك ثورة يناير

أعلنت، الأحد، الأكاديمية السياسية الوطنية، الراعية لبرنامج "رؤية للتغيير" عن وصول عدد الموافقين على "ميثاق مستقبل مصر"، الذي تم الإعلان عنه يوم الأحد الماضي، إلى أكثر من 33500 موافقة ومساندة.

28-Mar-16 12:57 AM

معارض مصري يطرح رؤية جديدة لإسقاط الانقلاب العسكري

طرح المعارض المصري والمرشح الرئاسي السابق باسم خفاجي، رؤية جديدة لإسقاط سلطة الانقلاب العسكري، حيث أعلن منذ قليل عن انطلاق برنامج عملي حمل شعار "رؤية للتغيير" لإسقاط الانقلاب، وبناء مصر المستقبل، والتواصل المتجدد مع شعب مصر.

08-Mar-16 03:28 PM

باسم خفاجي.. عاصفة انتقاد لترشحه "المؤجل"

أثار إعلان الدكتور باسم خفاجي -مؤسس "التجمع المصري"، ورئيس حزب "التغيير والتنمية" الأربعاء- ترشحه "المؤجل" للانتخابات الرئاسية القادمة، مع مشاركته بفريق رئاسي في الانتخابات القائمة، عاصفة من الانتقادات اللاذعة لهذا الإعلان.

11-Apr-14 06:03 PM