أخبار متعلقة

الاتقلاب

الأسواني: السيسي يغضبه نقد الإعلام ولا يزعجه سب معارضيه

قال الكاتب علاء الأسواني إن "السيسي يغضب عندما يوجه له الإعلام أقل نقد، لكنه لا ينزعج عندما يشتم هذا الإعلام المعارضين له"..

02-Nov-15 12:44 PM

السيسي يهاجم قطر وتركيا.. ومواجهة الباعة الجائلين

تصدرت الصحف المصرية يوم الإثنين 25 آب/أغسطس 2014 صورة الجنرال عبدالفتاح السيسي في اجتماعه برؤساء تحرير الصحف المصرية، الذي شن فيه هجوما ضاريا على كل من: قطر وتركيا والإخوان، زاعما أنهم يستهدفون أمن مصر، وأنهم رصدوا ملايين الدولارات لنشر الفوضى بها، وأنهم يمولون كيانات إعلامية جديدة لتدمير العرب، على حد قوله.

25-Aug-14 09:18 AM

تصفية المحسوبين على الإخوان بـ"داخلية وخارجية" مصر

خطت السلطات المصرية خطوة جديدة في حرب تصفية أي عناصر إخوانية، أو محسوبة على الإخوان، أو متعاطفة معها، من أي أجهزة رسمية، في إطار الإبادة الشاملة التي تشنها بحق هذه الفئة من الشعب المصري، بالمخالفة للدستور والقانون وسائر الشرائع المحلية والدولية، وهذه المرة بوزارتي الداخلية والخارجية..

10-Jul-14 12:40 AM

عندما يصبح السيسي رئيسا

بعد أسابيع قليلة يفترض أن يكون هناك رئيسا لمصر مابعد الإنقلاب ، حيث سينتخب شعب "السيسي" المؤيد لخارطة الطريق، رئيسا جديدا يقود مصر إلى الازدهار والتنمية، كما طالب المعادون للحرية في 30 يونيو الماضي .

21-Mar-14 01:55 AM

صور أجانب من النت في إعلان "دستور كل المصريين"

يبدو أن قائمة عثرات لجنة الخمسين المعينة التي كلفتها القوات المسلحة المصرية بتعديل الدستور المصري المستفتى عليه في عهد الرئيس المنتخب محمد مرسي لم تتوقف منذ تكليفها بهذه المهمة.

15-Dec-13 07:04 PM