أخبار متعلقة

الكتاتني

الأمن المصري يعتقل نجل القيادي الإخواني محمد سعد الكتاتني

قالت وسائل إعلام مصرية إن قوات الأمن ألقت القبض، الجمعة، على ضياء، نجل رئيس مجلس الشعب السابق، محمد سعد الكتاتني، بزعم أنه كان يحاول الإعداد لجمع وقيادة تظاهرة رافضة لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي..

20-Sep-19 06:05 PM

لجنة التحقيق في ظروف اعتقال مرسي مصممة على عملها

قالت اللجنة البرلمانية البريطانية للتحقيق في ظروف سجن الرئيس المصري السابق محمد مرسي إنها لم تتلق ردا على مطلبها لزيارة الرئيس السابق والإطلاع على ظروف سجنه وسط أنباء عن تدهور حالته الصحية.

16-Mar-18 08:28 PM

نجل قيادي إخواني يكشف معاناة قادة الإخوان بسجن طره

تحدث نجل قيادي في جماعة الإخوان المسلمين بمصر عن معاناة والده وقادة "الإخوان" في سجن طرّه جنوبي القاهرة.

16-Mar-18 03:04 AM

الاحتلال يصعد حملته ويغلق مؤسسات خيرية وحقوقية بالضفة

اعتبر مراقبون فلسطينيون أن دوائر الاحتلال الإسرائيلية تستغل الأوضاع المتدهورة في الأراضي الفلسطينية للمس بالمؤسسات الفلسطينية الخيرية والحقوقية، حيث كرر الاحتلال اقتحاماته لهذه المؤسسات وإغلاق العديد منها خلال الشهرين الأخيرين.

29-Dec-15 11:14 PM

الحكم عسكريا على شاب مصري لوجود لقب "الكتاتني" في اسمه

قال المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية إن محكمة الجنايات العسكرية بمحافظة الإسكندرية (شمال مصر) أصدرت، الثلاثاء، حكما بحبس عمرو عبد الرحيم محمد الكتاتني وأربعة آخرين خمسة سنوات وبراءة ثلاثة آخرين، في قضية "حرق نقطة مرور الزعيم بالمندرة".

29-Dec-15 10:35 PM

الإخوان يغرقون الإسكندرية ويقتلون 6 أبريل بسبب الكتاتني

لجأت وسائل الإعلام المصرية إلى تصعيد حملتها على جماعة الإخوان المسلمين، بعد الانتقادات الواسعة لسلطات الانقلاب لظهور رئيس مجلس الشعب السابق، رئيس حزب "الحرية والعدالة"، الدكتور سعد الكتاتني في جلسة محاكمته الأخيرة، الثلاثاء في بدلة الإعدام الحمراء، وقد أصابه الهزال، والإعياء نتيجة تدهور حالته الصحية

12-Dec-15 11:19 PM

الإفراج الصحي عن الكتاتني.. يثير انقسام إعلاميي السيسي

أثارت دعوات إلى صدور "قرار جمهوري" بالإفراج الصحي عن رئيس مجلس النواب السابق، الدكتور سعد الكتاتني، انقساما داخل معسكر الأذرع الإعلامية لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، بين مؤيدين للدعوات ورافضين لها، وسط إجماع من الفريقين على "مظلومية" الكتاتني، في وقت مضي فيه نشطاء قدما في حملاتهم الرامية إلى إطلا

12-Dec-15 08:06 PM

لمّا هانت!

الذين يصرون على وضعنا دائما في مواجهة مع الضمير، بأي طريقة يمكننا الاختيار بين الموت، والموت، فكروا معنا في حل عملي لإغماض عين عن مأساة، أو صرفها إلى اللامبالاة، بشرط ألا تسقط آدميتنا، أو تتمرّغ مشاعرنا في وحل الانتقاء!

09-Dec-15 12:32 PM

حقوقي يقول إن مرسي طلب من الكتاتني إنقاذه وابنة الرئيس تنفي

قال الحقوقي المصري هيثم أبو خليل، متحدثا عن تفاصيل الساعات الأولى بعد إعلان عبدالفتاح السيسي الانقلاب العسكري في الثالث من تموز/ يوليو، إن الرئيس محمد مرسي هاتف رئيس البرلمان المصري السابق، سعد الكتاتني، طالبا منه إنقاذه..

09-Jul-15 01:36 PM

محمد حبيب: الكتاتني التقى سفير إسرائيل لإسقاط مبارك

أبدى ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي دهشتهم مما اعتبروه "أكاذيب مُمنهجة"، درج النائب السابق للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، الدكتور محمد حبيب، على أن يلوكها بحق الجماعة، في مقالاته وتصريحاته المختلفة.

08-Apr-15 10:20 PM

أوجلان يدعو المقاتلين الأكراد في تركيا إلى نزع السلاح (فيديو)

دعا عبد الله أوجلان زعيم المتمردين الأكراد المسجون في تركيا أتباعه لاتخاذ قرار "تاريخي" بنزع سلاحهم، حسبما أفاد بيان، السبت، في تحرك حيوي ضمن مساعي تركيا لإنهاء الصراع المستمر منذ 30 عاما مع المقاتلين الأكراد.

28-Feb-15 04:46 PM

مؤبد جديد لمرشد الإخوان ونائبيه والإعدام لأربعة قادة آخرين (فيديو)

قررت محكمة مصرية، اليوم السبت، إعدام أربعة من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، والسجن 25 عاما لمرشد الجماعة محمد بديع و14 آخرين بينهم ثلاثة من نواب المرشد، في القضية المعروفة إعلاميا باسم "أحداث مكتب الإرشاد"، بحسب مصدر قضائي..

28-Feb-15 12:53 PM

السيسي يلتقي منشقي الإخوان ونيابته تعرض الدية على الكتاتني

أبرزت الصحف المصرية الصادرة الخميس (26 شباط/ فبراير 2015) موضوعات تنوعت بين لقاء عبد الفتاح السيسي بالمنشقين عن الإخوان المسلمين، وتصريح رئيس مجلس الشعب السابق، سعد الكتاتني، أمام المحكمة، بأن رئيس النيابة الذي كان يحقق معه عرض عليه قبول الدية من الدولة بضحايا الفض الدموي لاعتصامي رابعة والنهضة.

26-Feb-15 10:06 AM

ماليزيا تعلن دعمها لـ "الشرعية" بمصر

وجه الحزب الحاكم في ماليزيا " أمنو"، الدعوة للدكتور سعد الكتاتني "المختطف" في سجون السلطات المؤقتة، لحضور المؤتمر السنوي للحزب في حضور وفود رسمية من 42 دولة، وبرعاية رئيس الوزراء الماليزي

03-Dec-13 10:01 PM