أخبار متعلقة

ليبراسيون

"ليبراسيون" تنتقد منح ماكرون للسيسي أرفع وسام بفرنسا

وصفت صحيفة "ليبراسيون"، رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، بـ"الاستبدادي"، وذلك في تعليقها على منحه "وسام جوقة الشرف"من فرنسا، مشيرة إلى أنه "وسام عار".

15-Dec-20 11:35 PM

فرنسيون في حرب قره باغ.. "صراع عالمي ضد المسلمين" (صورة)

أفادت صحف فرنسية بأن "مارك دي كاكويراي فالمينيه"، زعيم مجموعة "Zouaves Paris" اليمينية المتطرفة بالبلاد، أعلن التوجه إلى إقليم "قره باغ" للقتال إلى جانب الأرمن ضد أذربيجان، في إطار ما يقول التنظيم إنه "صراع عالمي ضد المسلمين"..

02-Nov-20 02:44 PM

ليبراسيون: هل تخضع العدالة في مصر لتعليمات السيسي؟

نشرت صحيفة ليبراسيون الفرنسية تقريرا، سلّطت فيه الضوء على خضوع العدالة المصرية لتعليمات نظام السيسي، الذي يفرض قمعا ندّدت به منظمة العفو الدولية.

27-Nov-19 03:56 PM

ليبراسيون: السوريون في منفى لا نهاية له بالأردن

نشرت صحيفة "ليبراسيون" الفرنسية تقريرا حول أزمة اللاجئين بالأردن، قالت فيه إن أزمة توافد اللاجئين على أوروبا صرفت أنظار العالم عن وضع اللاجئين بالأردن، ذلك أن هذا البلد يستقبل أكبر جزء من اللاجئين الفارين من جحيم الحرب في منطقة الشرق الأوسط.

03-Dec-15 03:43 PM

ليبيراسيون: تدخل السعودية في اليمن ليس فعالا وبلا جدوى

اعتبرت صحيفة " ليبيراسيون" الفرنسية، أن تدخل المملكة السعودية في اليمن لم يكن فعالا وجاء بدون جدوى، مشيرة إلى أن ضربات التحالف العربي بقيادة الرياض كانت تهدف إلى منع المتمردين الحوثيين من السيطرة على البلاد.

19-Jun-15 05:24 PM

ليبيراسيون: التحالف يدرس إرسال قوات برية لمواجهة داعش

قالت صحيفة " ليبيراسيون" الفرنسية، إن "مسؤولي وديبلوماسيي دول التحالف المجتمعة، الثلاثاء، بباريس، منقسمون حول الطريقة الناجعة لمواجهة تنظيم الدولة في العراق والشام، موضحة أن اللقاء، وإن كان حاجة ملحة، تبقى الحلول المقترحة خلاله غامضة وتشوبها الضبابية".

02-Jun-15 05:36 PM

ليبيراسيون: على التحالف الدولي دعم السنة والثوار

قالت جريدة "ليبيراسيون" الفرنسية، إن الضربات الجوية لوحدها غير كافية لوقف تنظيم الدولة الإسلامية، مؤكدة أنه سيكون على الدول الغربية الاعتماد على الجماعات السنية في العراق إلى جانب الثوار في سوريا.

22-May-15 06:42 PM