أخبار متعلقة

الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

حملة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمجمعات الرياض التجارية

أطلقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة العربية السعودية، حملات توعوية في المجمعات التجارية بالعاصمة الرياض.

16-Feb-22 04:17 PM

الغامدي: لا يجب إغلاق المحال التجارية وقت الصلاة.. وجدل

قال رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكة المكرمة السابق، أحمد الغامدي، إنه لا يلزم إغلاق المحال التجارية في وقت الصلاة، كون صلاة الجمعة سنة..

06-Jul-19 01:13 PM

طقوس غريبة ومثيرة لجماعة صوفية عند غار ثور (شاهد)

كشف شريط فيديو مثير، قيام جماعة من المتصوفة بإقامة "حلقة ذكر" في جبل غار ثور بمكة المكرمة، حيث توسط الجماعة رجل ينشد بلغة غير عربية وقريبة من "التركية" أو لغة "الأوردو"، وجماعة متحلقة حوله تهتز بصوت موحد.

18-Jun-16 05:32 PM

الأمر بالمعروف تمنع تقديم الشيشة للفتيات دون محرم

تناقلت وسائل الإعلام السعودية، قرار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة جدة، بمنع جميع المقاهي والمنتجعات من تقديم الشيشة للفتيات دون محرم، وأيضا منع تقديم الشيشة لمن هم أقل من 18 عاماً.

15-Apr-14 09:57 AM

رئيس "الهيئة" يتهم "مشاغبين" داخلها بالمس بـ"استقرار الوطن"

تواصل أحداث "منفوحة" تصدر عناوين صحف الاثنين، حيث تشير الوطن الى تعطل الدراسة في منطقة "منفوحة" بعد خشية الأهالي من ارسال أبنائهم للمدارس. من جهة أخرى يتحدث الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عن وجود من سماهم "بالمشاغبين" في الهيئة والذين يخربون ويشوشون على عملها.

11-Nov-13 04:48 PM

مقتل وإصابة 70 إثيوبياً بالرياض خلال احتجاج على أوضاعهم

تطغى حادثة "حي نفوحة" بالرياض على معظم عناوين ومتابعات الصحف السعودية الأحد، حيث قتل وأصيب 70 شخصاً في مواجهات بين الأمن السعودي وعدد من الأثيوبيين الذين احتجوا ضد تجاهل أوضاعهم المعيشية.

11-Nov-13 01:46 PM

13 محامياً للدفاع عن "الهيئة" مقابل 2 لضحايا "اليوم الوطني"

استمرت الصحف في متابعة حملة الملاحقة والإطاحة بمئات الآلآف من العاملين المخالفين، من جهة أخرى، تلتفت الصحف لتعيين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لـ13 محامياً في قضية "مقتل شباب القوس" مقابل محاميين اثنين فقط لأسرة القوس.

08-Nov-13 01:17 PM

عرض الصحافة السعودية ليوم الجمعة 1/11/2013

نهاية الأسبوع مزدحمة كالعادة بعدد من العناوين والملفات التي تحضر اليوم في الصحف السعودية. صحافة اليوم اهتمت بالزيارة المرتقبة لوزير الخارجية الأمريكي جون كيري للمملكة، والتي تأتي وسط توتر في العلاقات بين البلدين.

01-Nov-13 04:55 PM