أخبار متعلقة

حزب الله

الاحتلال يفعل تقنية للإنذار خلال الطوارئ عبر الهواتف المحمولة تحسبا لأي هجوم (شاهد)

يترقب الاحتلال الإسرائيلي ردا عسكريا من إيران وحزب الله وحركة المقاومة الإسلامية حماس، بعد اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق٬ ورئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية في طهران فجر الأربعاء الماضي، وتبني تل أبيب اغتيال القيادي البارز في حزب الله فؤاد شكر في بيروت مساء الثلاثاء الماضي.

04-Aug-24 06:11 PM

دعوات دولية متجددة لتجنب السفر إلى لبنان ومغادرة أراضيه

يترقب الاحتلال الإسرائيلي ردا عسكريا من إيران وحزب الله وحركة حماس، بعد اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق٬ ورئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية في طهران فجر الأربعاء الماضي، بجانب تبني "تل أبيب" اغتيال القيادي البارز بـ"حزب الله" فؤاد شكر..

04-Aug-24 05:48 PM

الشاباك يعدّ مخبأ تحت الأرض لحماية نتنياهو من ضربة وشيكة

نقل موقع "أكسيوس" الأمريكي، توقعات عن مصادر أمريكية و"إسرائيلية"، بأن تنفذ إيران هجوما يستهدف "إسرائيل" بدءا من يوم غد الاثنين..

04-Aug-24 04:29 PM

استعدادات إسرائيلية واسعة لرد إيران وحزب الله المحتمل

أجريت في "إسرائيل" سلسلة من المباحثات والمشاورات على المستوى السياسي والأمني استعدادا للرد المحتمل من إيران وحزب الله على عمليتي الاغتيال ضد رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب إسماعيل هنية، والقيادي في حزب الله فؤاد شكر..

04-Aug-24 11:03 AM

بورصة "تل أبيب" تتراجع في ظل المخاوف من التصعيد المحتمل بالمنطقة

تراجع المؤشر الرئيس في بورصة "تل أبيب" في بداية التعاملات الأسبوعية الأحد، إلى قاع نيسان/ أبريل 2024، على وقع المخاوف من التصاعد المحتمل مع حزب الله وإيران، على خلفية عمليات الاغتيال التي قام بها الاحتلال الإسرائيلي..

04-Aug-24 10:59 AM

شهيدان وجرحى إثر تجدد عدوان الاحتلال على بلدات جنوب لبنان

على إثر هذا العدوان أطلق حزب الله رشقة صاروخية كبيرة من جنوب لبنان باتجاه مستوطنة بيت هلل في الجليل الأعلى..

04-Aug-24 09:52 AM

كيف هو حال شمال فلسطين المحتلة بعد أشهر من ضربات حزب الله؟

أخلى 60 ألف شخص شمال الأراضي المحتلة مناطق سكنهم خوفا على حياتهم، بسبب إطلاق النار المتبادل بين "إسرائيل" وحزب الله، وذلك في أحداث مستمرة منذ عشرة شهور، وهي المرشحة للتصاعد بعد عمليات الاغتيال الإسرائيلية الأخيرة في لبنان وإيران..

04-Aug-24 09:19 AM

تقرير: عمليات الاغتيال تظهر إقبالا إسرائيليا على المخاطرة مع تجاهل دعوات التهدئة

نفذ الاحتلال الإسرائيلي سلسلة من العمليات العسكرية الجريئة، بما في ذلك الهجمات في عواصم عربية وغارات شنتها قوات الكوماندوز في قلب قطاع غزة، والتي تهدد بإشعال دوامة تصعيدية جديدة في الشرق الأوسط..

04-Aug-24 07:28 AM

حزب الله يُدخل مستوطنة جديدة إلى بنك أهدافه.. توعد بالمزيد

يواصل حزب الله اللبناني التصعيد التدريجي لعملياته ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي ردا على قصف القرى اللبناني، واغتيال القيادي البارز فؤاد شكر.

04-Aug-24 03:27 AM

إيران تتحدث عن حدود الرد المتوقع من حزب الله ضد أهداف الاحتلال

تحدث الناطق باسم البعثة الإيرانية في الأمم المتحدة، عن حدود الرد الموقع من قبل حزب الله اللبناني ضد أهداف الاحتلال الإسرائيلي، ردا على اغتيال القيادي في الحزب فؤاد شكر، ومن ثم بعدها بساعات قليلة اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية..

03-Aug-24 07:38 PM

الخارجية الأمريكية لرعاياها: لا تعتمدوا علينا لإجلائكم في حالات الأزمات

توالت دعوات دول عربية وغربية، إلى رعاياها لتجنب السفر إلى لبنان ومغادرتها، خاصة مع تزايد توقعات بتصعيد كبير مرتقب بين جيش الاحتلال الإسرائيلي و"حزب الله" عقب اغتيال القيادي فؤاد شكر في الضاحية الجنوبية ببيروت.

03-Aug-24 03:33 PM

الخطوط الجوية الكويتية تعلق رحلاتها إلى بيروت بسبب "الأوضاع الراهنة"

قالت الخطوط الجوية الكويتية: "حول الرحلات المتجهة والقادمة من وإلى جمهورية لبنان، تعلن الخطوط الجوية الكويتية أن آخر رحلاتها إلى محطة بيروت ستكون يوم الأحد"..

03-Aug-24 01:53 PM

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت مركبة على الطريق بين دمشق وبيروت (شاهد)

ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن الهجوم الإسرائيلي جرى بطائرة مسيرة بالقرب من منطقة الزبداني، مشيرا إلى أن أعمدة الدخان تصاعدت في المنطقة عقب استهداف المركبة..

03-Aug-24 01:21 PM

نتنياهو يسعى لتجنب رد حزب الله.. "مسرحية" المفاوضات تعود من جديد

سلّم الاحتلال بأن حزب الله سيكون له رده على اغتيال القائد شكر، لكنه سعى عبر الوسطاء إلى "تنبيه" حزب الله إلى أن الرد لا يجب أن يكون من النوع الذي يفرض عليه الرد من جديد..

03-Aug-24 09:08 AM

خبراء أمريكيون: هذا ما أراده نتنياهو من سلسلة الاغتيالات.. فكيف سيكون الرد عليها؟

رجح خبراء أمريكيون بينهم دينيس روس أن اغتيال هنية يعني أن نتنياهو ماض في تشدده بشأن صفقة التبادل..

03-Aug-24 08:32 AM

جريح بقصف الاحتلال شاحنة وقود على الحدود السورية اللبنانية (شاهد)

ثلاث غارات إسرائيلية استهدفت مساء الجمعة شاحنات صهاريج على الحدود السورية-اللبنانية في منطقة حوش السيد علي، ما أدّى إلى إصابة سائق سوري.

03-Aug-24 04:05 AM