أخبار متعلقة

هنية

بري: رد محور المقاومة حتمي والحرب الواسعة واردة ما دام نتنياهو في السلطة

أكد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري أن رد محور المقاومة على جريمتي اغتيال هنية وشكر حتمي.

12-Aug-24 10:56 AM

البنتاغون يـأمر بإرسال غواصة صواريخ وتسريع وصول البارجة لينكولن للمنطقة

مع تزايد التوقعات بقرب رد إيران وحزب الله، أمر وزير الدفاع الأمريكي بإرسال غواصة صواريخ موجهة وتسريع وصول حاملة الطائرات لينكولن والمجموعة المرافقة لها للمنطقة..

12-Aug-24 07:24 AM

التلفزيون الإيراني يرفع شعارا يتضمن صورة هنية وعبارة للرد (شاهد)

بدأ التلفزيون الإيراني، اليوم الأحد، رفع شعار يتضمن صورة رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشهيد إسماعيل هنية، والذي اغتالته قوات الاحتلال شمال العاصمة طهران..

11-Aug-24 09:31 PM

تحوّل غير متوقع.. الاحتلال يبلغ واشنطن بمعلومات جديدة عن الرد الإيراني

تحدث كل من الإعلام العبري والأمريكي، عن موعد رد إيران وحزب الله، مرجّحين أن يشارك الحرس الثوري في هجمات مرتقبة وغير مسبوقة على الاحتلال الإسرائيلي.

11-Aug-24 07:31 PM

الخارجية الصينية تدعم إيران في الدفاع عن أمنها.. "اغتيال هنية انتهك السيادة"

أكد وزير الخارجية الصيني وانغ يي أن بكين تدعم طهران في الدفاع عن "سيادتها وأمنها وكرامتها الوطنية"، وذلك في اتصال مع وزير الخارجية الإيراني بالوكالة علي باقري..

11-Aug-24 01:31 PM

الإسرائيليون يواجهون القلق من رد إيران بالكحول والمهدئات.. فاقمته رسائل رعب

تزايدت استعدادات الإسرائيليين لرد إيراني على اغتيال هنية بما يشمل تخزين المعلبات وشراء مستلزمات البقاء في الملاجئ، فيما زاد التوتر النفسي والإقبال على الكحول والمهدئات..

11-Aug-24 09:18 AM

أردوغان يستقبل نجلي هنية في إسطنبول بحضور رئيس الاستخبارات (صور)

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قدم التعازي لأبناء إسماعيل هنية باستشهاده، وكان قد أدان بشدة عملية اغتياله من قبل الاحتلال الإسرائيلي التي وقعت في العاصمة الإيرانية طهران في وقت سابق من الشهر الحالي..

10-Aug-24 09:35 PM

تليغراف: بزشكيان يواجه الحرس الثوري لوقف الحرب الشاملة مع "إسرائيل"

ذكرت صحيفة "تليغراف" إن الرئيس الإيراني الجديد يخوض معركة ضد الحرس الثوري الإسلامي في محاولة لمنع نشوب حرب شاملة مع "إسرائيل"..

10-Aug-24 12:47 PM

NYT: السلطة الفلسطينية تحاول امتصاص الغضب والإحباط العام بعد اغتيال هنية

خرجت مجموعات صغيرة من الفلسطينيين في عدد من مدن الضفة الغربية في اليوم الذي اغتيل فيه رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب إسماعيل هنية في إيران للاحتجاج، وهتف بعضهم بشعارات مؤيدة لحركة حماس ولوحوا بالأعلام التابعة لها، في سابقة نادرة.

09-Aug-24 08:06 PM

مصادر: الأردن يسمح لاسرائيل باستخدام أجوائه للتصدي لإيران.. وعمّان تنفي

تقارير تحدثت سابقا عن مشاركة طيران الاحتلال في التصدي لهجمات إيرانية بأجواء الأردن

09-Aug-24 04:03 PM

سي إن إن: إيران تدرس إلغاء ردها مقابل وقف إطلاق النار في غزة

يستعد الشرق الأوسط وجزء كبير من العالم، للرد الإيراني على اغتيال الرئيس الفلسطيني المنتخب إسماعيل هنية، الذي تم في طهران، بينما يتم تداول الحديث عن مدى إمكانية قبول إيران للتراجع عن ذلك مقابل التقدم في محادثات وقف إطلاق النار السلام في قطاع غزة.

09-Aug-24 02:36 PM

كيف يرى وزير الخارجية الإيراني انتخاب السنوار رئيسا لحركة حماس؟

أكد القيادي في حركة حماس أسامة حمدان، أن السنوار تم اختياره بالإجماع، وهذا يدل على أن الحركة تدرك طبيعة المرحلة، مبينا أن التفاوض كان يدار بالقيادة، والسنوار كان حاضرا دوما..

08-Aug-24 11:47 AM

307 أيام على العدوان| قلق إسرائيلي متزايد من تلقي ضربة موجعة

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر بحق المدنيين في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ما جعل عدد الشهداء يقترب من 40 ألفا، إضافة إلى مئات آلاف الجرحى والمفقودين..

08-Aug-24 07:46 AM

لواء احتياط إسرائيلي: لا يمكننا خوض حرب إقليمية دون الاعتماد على الولايات المتحدة

قال اللواء احتياط في جيش الاحتلال الإسرائيلي إسحاق بريك إن الرئيس الأمريكي جو بايدن، منع رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، من توجيه ضربة استباقية، وقال له إنه إذا فعل ذلك دون موافقة الولايات المتحدة، فلن يقف إلى جانب إسرائيل في حرب إقليمية، من شأنها أن تندلع في أعقاب الضربة الاستباقية التي قد يشنها الجيش الإسرائيلي..

08-Aug-24 07:17 AM

"حفرة يوم القيامة".. الاحتلال ينهي تجهيز مخبأ سريا لكبار قادته تحت الأرض (شاهد)

يقع المخبأ المعروف باسم "حفرة يوم القيامة" تحت الأرض في مدينة القدس المحتلة، ويسمح ببقاء كبار قادة الاحتلال الإسرائيلي فيه لمدة طويلة خلال أي حرب طارئة محتملة..

08-Aug-24 07:14 AM

وقفة أمام البرلمان المغربي بالرباط دعما لفلسطين ورفضا للتطبيع (شاهد)

ندد المتظاهرون في الوقفة التي نظمتها "مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين"، باغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب إسماعيل هنية الأسبوع الماضي خلال زيارة له إلى العاصمة الإيرانية طهران..

08-Aug-24 06:43 AM

خبر عاجل