أخبار متعلقة

نتنياهو

بعد عودته من قطر.. رئيس الموساد يدعو لمواصلة الضغط العسكري وفق خطة نتنياهو

أعلن مكتب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي عن توجه وفد التفاوض الإسرائيلي الخميس إلى العاصمة المصرية القاهرة، من أجل مواصلة المفاوضات بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة وتبادل الأسرى.

11-Jul-24 09:59 PM

نتنياهو يدرس إقالة غالانت وتسليم وزارة الحرب لساعر

يدرس رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إقالة وزير الحرب يوآف غالانت، وتكليف زعيم حزب "اليمين الوطني" جدعون ساعر بالمنصب، وهو الذي لم يحسم بشكل كامل إمكانية انضمامه إلى الحكومة.

11-Jul-24 03:57 PM

حكومة ستارمر تواجه أول اختبار أخلاقي: هل تستمر بحماية نتنياهو؟

يواجه حزب العمال البريطاني أول امتحان أخلاقي له في السلطة بعد الفوز بالانتخابات، ويقف حاليا أمام خيار حماية رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من المحاكمة أمام محكمة الجنايات الدولية.

11-Jul-24 03:16 PM

إدارة بايدن توافق على تسليم قنابل فائقة التدمير لدولة الاحتلال

تقدم واشنطن لدولة الاحتلال منذ بداية حربها على غزة دعما غير محدود على مختلف المستويات العسكرية والمخابراتية والدبلوماسية، ومن المقرر أن تزودها بأسلحة تقدر بمليارات الدولارات خلال الأشهر المقبلة.

10-Jul-24 11:00 PM

الصراعات تعصف بحكومة الاحتلال.. توقعات بإقالة وزير الحرب يوآف غالانت خلال الصيف

تصاعدت مؤخرا الخلافات بين نتنياهو وأعضاء حكومته لاسيما وزير الحرب يوآف غالانت بخصوص عدة ملفات على رأسها صفقة تبادل الأسرى مع المقاومة الفلسطينية.

10-Jul-24 09:50 PM

نتنياهو يتجنب التوقف في أوروبا بطريقه إلى واشنطن خشية اعتقاله

كشفت هيئة البث الإسرائيلية، أن نتنياهو سيتجنب التوقف في أوروبا في طريقه إلى واشنطن لإلقاء خطاب في الكونغرس الأمريكي خشية اعتقاله بعد طلب مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية إصدار مذكرة باعتقاله..

10-Jul-24 11:21 AM

ماكرون غاضب من تصريحات إسرائيلية بشأن نتائج الانتخابات الفرنسية

كشفت وسائل إعلام عبرية، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اتصل برئيس وزراء دولة الاحتلال للاعتراض على تصريحات إسرائيلية حول الانتخابات التشريعية الأخيرة في فرنسا، ونتيجتها.

09-Jul-24 04:25 PM

جنرال في جيش الاحتلال: لن ننتصر على "حماس" ويجب الاعتراف بالهزيمة

شدد الجنرال الإسرائيلي، على أن "إسرائيل لن تهزم حماس، وقد حان الوقت للاعتراف بأننا خسرنا لأن استمرار القتال لن يحقق النصر، بل على العكس من ذلك، فإن هزيمة إسرائيل ستكون أكثر إيلاما"..

09-Jul-24 12:53 PM

نتنياهو يوافق سرا على ضم بن غفير لمجلس الحرب.. ولابيد يوجه انتقادات حادة

شدد زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد، على أن "نتنياهو فقد السيطرة على كل شيء، على النظام السياسي والحرب، وعلى العلاقات الخارجية، وفقد السيطرة على حكومته"..

09-Jul-24 12:06 PM

نتنياهو يضع شرطا جديدا للصفقة.. و"حماس" تطالب بوضع حد لـ"ألاعيبه"

وضع رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، شرطا جديدا لإتمام صفقة وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وتبادل الأسرى مع حركة حماس..

09-Jul-24 10:09 AM

هل تنتقل الهزيمة النفسية من العرب إلى الإسرائيليين؟!

يتناول الكاتب أثر طوفان الأقصى وصمود المقاومة الفلسطينية على الصعيد النفسي مستشهدا باستطلاعات عن هزيمة نفسية قاسية تعرض لها "الإسرائيليون".

09-Jul-24 04:35 AM

عضو في الكنيست عن حزب بن غفير يكشف عن خطته "المجنونة" لاستعادة الأسرى

مع تصاعد الحديث عن قرب إبرام صفقة لتبادل الأسرى، قال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي بالبيت الأبيض، جون كيربي: إن اثنين من المسؤولين الأمريكيين الكبار موجودان حاليا في القاهرة لإجراء محادثات لوقف إطلاق النار بين الاحتلال الإسرائيلي وحركة حماس.

09-Jul-24 03:44 AM

معركة الاحتلال الداخلية‎

موسى زايد يكتب: بعد طوفان الأقصى وما حدث فيها من فشل أمني عسكري علم نتنياهو أن ساعة الحساب قادمة وأن مستقبله على المحك ورأسه تحت المقصلة، وأن المعارضة ستلجأ إلى الشارع للمطالبة بإقالته

09-Jul-24 12:15 AM

سموتريتش يهاجم "الصفقة" ويرفع صورة السنوار في اجتماع لحزبه (شاهد)

هاجم الوزير المتطرف بحكومة الاحتلال الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، اليوم الاثنين، "الصفقة" التي يسعى الوسطاء إلى التوصل إليها، لوقف إطلاق النار في قطاع غزة وعقد صفقة تبادل أسرى مع حركة حماس..

08-Jul-24 02:33 PM

الاحتلال يتحدث عن "رسالة مصرية" حول رفح.. وتعهد من لابيد لنتنياهو

تحدثت وسائل إعلام عبرية، اليوم الاثنين، عن رسالة مصرية وصلت إلى رئيس الموساد الذي يجري مباحثات، بشأن صفقة وقف إطلاق النار في قطاع غزة وتبادل الأسرى مع حركة حماس..

08-Jul-24 02:15 PM

بعد تصريحات نتنياهو عن صفقة التبادل.. سموتريتش: وقف الحرب الآن "حماقة"

أعلن وزير مالية الاحتلال بتسلئيل سموتريتش معارضته لأي وقف لإطلاق النار الآن، وذلك غداة تصريحات نتنياهو عن الصفقة..

08-Jul-24 01:44 PM